السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الزمالك يبدأ في البحث للتعاقد مع حارس مرمي جديد

2024_2_19_19_43_44_62
2024_2_19_19_43_44_62

كتبت: الاء الطناني

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك موقف إدارة الأبيض من تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتعاقد مع حارس مرمى خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

حيث ينتهي عقد محمد صبحي ومحمد عواد حارسي الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم تصل الإدارة لاتفاق مع أحد الحارسين للتجديد حتى الآن، كما يحق لهما التوقيع لأي فريق آخر في الفترة الحالية.

وأوضح مصدر من إداراة النادي، بأن يسعي الفريق الأبيض لضم حارس جديد ويفاضل مسؤولو النادي بين كلا من محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى مودرن فيوتشر وعبدالعزيز البلعوطي حارس إنبي وأحمد الشناوي حارس بيراميدز ومحمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك ترى أن مستوى صبحي وعواد الفني متذبذب خلال الفترة الماضية وحال التجديد مع الثنائي أو واحد منهما، يدرس الزمالك أيضا التعاقد مع حارس مرمى جديد.

وأختتم المصدر حديثه بأن الزمالك بدأ في البحث عن حارس مرمى لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل ومن شروط ضمه أن يكون طوله يتجاوز ال١٩٠ سم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تم نسخ الرابط