السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ الجِنان.. دعاء اليوم العشرين من رمضان 

images (12) (2)
images (12) (2)

كتبت _ سارة سبلة 

يبحث المسلمون في جميع أنحاء العالم عبر جوجل عن الأدعية المستجابة في أيام رمضان، فالدعاء هو ما يقربنا إلي الله تعالي، ومن سنن رسول الله محمد صلي الله عليه وسلم. ويستقبل المسلمون شهر رمضان بالدعاء، ويعد شهر رمضان هو شهر الطاعات والحسنات، التي يتقرب بها المسلمون إلي الله عز وجل. وتستعرض معكم جريدة "القارئ نيوز" دعاء اليوم العشرين من رمضان.

دعاء اليوم العشرين من رمضان

أللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ الجِنان ، وَ أغلِقْ عَنَّي فيهِ أبوابَ النِّيرانِ ، وَ وَفِّقْني فيهِ لِتِلاوَةِ القُرانِ يامُنْزِلَ السَّكينَةِ في قُلُوبِ المؤمنين .

أدعية شهر رمضان

- اللهم اعنا على صيام نهاره وقيام ليله وقراءة القرآن. - يا رب العالمين يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة اجعلنا ممن تغشاهم رحمتك في شهر رمضان. - اللهم إنك عفو كريم غفور رؤوف تحب العفو فاعف عنا. - اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال. - ربنا اجعلنا من الفائزين في الشهر الكريم. - اللهم اعتق رقابنا من النار. - ربنا أنعم علينا وأهلينا بشهود شهر رمضان عامًا بعد عام ونحن في خير وصحة واحسن حال - اللهم اتم علينا نعمة شهادة شهر رمضان المبارك ، شهر الصيام شهر الرحمة والغفران. - يا أكرم الاكرمين يا الله أكرمنا في رمضان بالصحة والعافية في ديننا ودنيانا واهلنا ومالنا. - اللهم انا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى والفوز بالجنة والنجاة من النار. - اعنا يا رب على قيام شهر رمضان إيمانًا واحتسابًا.

دعاء الصائم عند الإفطار

يقول الصائم عند فطره: ذهب الظمأ وابتلت العروق وثبت الأجر إن شاء الله. حديث صحيح رواه أبو داوود. وفي رواية أخرى: اللهم لك صمت وعلى رزقك أفطرت
تم نسخ الرابط