السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أول ظهور لأحمد رفعت.. أشرف صبحي: خاطبنا الاتحاد لتشغيل جهاز القلب بالملاعب

IMG-20240330-WA0121
IMG-20240330-WA0121

كتبت - ساره محمود 

حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه، علي زياره أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر بالمستشفى التي يرقد فيها بالقاهره للاطمئنان علي حالته الصحيه، وذلك برفقه الدكتور حازم خميس.

وأكد اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه وفق التطورات الصحيه الاخيره لخاله أحمد رفعت، أكد تحسن حاله اللاعب بعد نقله إلي مستشفى وادي النيل بالقاهره. 

حيث تم نقله بمنتهي الحرفيه متقدما بالشكر للقيادات الصحيه بالإسكندرية، ورئيس جامعة الإسكندرية الذي أرسل خبراء القلب وعميد كلية الطب بجامعة الإسكندرية.

توفير أجهزه طبيه متطورة في الملاعب المصريه:

واوضح وزير الشباب والرياضه ان اللجنه الطبيه العليا بوزارة الشباب والرياضه، ارسلت خطاب لاتحاد الكره المصري بضروره تعقيم جهاز الصدامات الكهربائيه، ويتم استخدامه في الملعب قبل النقل إلي المستشفى، موضحا أن الكود الخاص بالوزارة هو تواجد سيارة إسعاف مجهزة في أرض الملعب، وأن وجود هذا الجهاز في الملعب سيكون له تأثير كبيرا جدا في سرعة علاج أية إصابات طارئة.

وأبدى وزير الشباب والرياضة اطمئنانه بعد محادثته مع احمد رفعت خاصة فى ضوء الرعاية الصحية المتكاملة التي تقدمها مستشفى وادى النيل وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لاستكمال علاجه اللاعب.

اطلع الوزير على تفاصيل تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت بعد استقرار حالته، والمرحلة الحالية التى يخضع لها اللاعب من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج ، وعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمستشفى التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية للاعب.

يذكر بأن ملعب مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر، في أول أيام رمضان، تعرض اللاعب أحمد رفعت لسقوطه مفاجئ فاقدًا الوعي، وتوقف قلبه لمدة 90 دقيقة، ليخوض رحلة علاج صعبة، كان آخر محطاتها نقله من الإسكندرية إلى القاهرة.. 

تم نسخ الرابط