السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

 "وزيرالإنتاج الحربي" يبحث سبل تطوير صناعة عدادات المياه والكهرباء

الانتاج الحربي
الانتاج الحربي

كتب: محمد أبو ذكري

اجتمع المهندس "محمد صلاح الدين"، وزير الإنتاج الحربي، ببعض القيادات من المستشارين والمسئولين ورؤساء مجالس إدارات الشركات، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية.

حيث تم استعراض استراتيجية التطوير المقترحة والمتعلقة بصناعة عدادات المياه والعدادات الكهربائية سواء الذكية أو مسبوقة الدفع.

كما أكد صلاح الدين، حرص الوزارة على الاستفادة من فائض الطاقات الإنتاجية بالشركات التابعة، للمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين وتنفيذ العديد من المشروعات القومية.

وكذلك العمل على توطين تكنولوجيات التصنيع الحديثة، بمختلف المجالات داخل الجهات التابعة للوزارة، مع الحفاظ على الجودة العالية والأسعار التنافسية المناسبة.

ولفت الوزير، إلى اهتمام الحكومة بالتوسع في تصنيع العدادات الذكية، في إطار رؤية شاملة بالاهتمام بالصناعة المحلية بوجه عام، لتقليل الاعتماد على الاستيراد وتوفير العملة الحرة.

كما أشار وزير الانتاج الحربي، إلى التحديات العالمية وما نتج عنها من تأثيرات سلبية على الوضع الاقتصادي، والتي تحتم على التكاتف لبذل أقصى جهد ممكن، لدعم الاقتصاد القومي والنهوض بالصناعة الوطنية.

من جهته صرح المتحدث الرسمي للوزارة، "محمد عيد"،  بأن وزير الانتاج الحربي، شدد خلال الاجتماع على أن المرحلة المقبلة هي مرحلة دقيقة لابد فيها من استكمال مسيرة الإنتاج والبناء والتنمية وترسيخ دعائم الجمهورية الجديدة.

تم نسخ الرابط