السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بعد تداول أنباء بتر ساق بطل عالم مارفل.. جيرمي رينر يعود من جديد

3005317_1672732281
3005317_1672732281

كتبت - جهاد عامر 

كشف النجم العالمي "جيرمي رينر" عن التحسن الذي آلت إليه حالته الصحية، كما أعلن عن خروجه من المستشفى اليوم، وعاد إلى المنزل، وذلك بعدما تمت إصابته في ليلة رأس السنة، بينما كان يعمل على إزالة الثلوج من أمام منزله. 

وأكد جيرمي رينر على تحسن حالته الصحية معلنًا: "كنت متحمسًا جدًا لمشاهدة الحلقة 201 مع عائلتي في المنزل، حيث كان يشير إلى العرض الأول للموسم الثاني من مسلسل Mayor of Kingstown". 

- بداية مرض النجم جيرمي رينر 

ودخل بطل عالم مارفل جيرمي رينر المستشفى منذ الأول من يناير، وذلك بعد تعرضه لحادث، وتم نقله إلى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة بواسطة مروحية، بعد إصابته بإصابات خطيرة للغاية، عقب أن دهس ساقه بنفسه عن طريق الخطأ، خلال استخدامه كاسحة الثلج بمزرعته عند بحيرة تاهو بولاية نيفادا، أثناء تجريفه للثلوج من أمام منزله. 

وخضع جيرمي على أثرها لعمليتين جراحيتين بعد إصابته بصدمة حادة في الصدر وإصابات أخرى في أنحاء متفرقة من جسمه. 

وتم تداول خلال الفترة الماضية، بعض الأنباء عن احتمالية حاجة جيرمي رينر إلى بتر ساقه، وذلك بسبب تدهور حالته الصحية، لكن وبعد عودة جيرمي لمنزله تظهر عكس ذلك. 

- تصريحات عائلة جيرمي رينر 

كما أكدت عائلة العالمي جيرمي رينر، أن حالته بدأت في التحسن خلال الفترة الماضية، وأكد "كولين فاريل" زميل "جيرمي رينر"، تحسن حالته الصحية قائلًا: "لقد كنت على اتصال، وأعتقد أنه يفعل الخير"، مضيفًا: "كل الصلوات معه". 

وفي سياق مختلف، يذكر أن جيريمي رينر كان قد احتفل مؤخرًا بعيد ميلاده الـ 52 في المستشفى، وكتب عبر حسابه الشخصي بتويتر قائلا: "محاطًا بالطاقم الطبي، شكرًا لفريق وحدة العناية المركزة الطبي".

تم نسخ الرابط