السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تعرف على وجهة إبراهيم فايق المقبلة بعد رحيله عن أون تايم سبورتس

FB_IMG_1675346514648
FB_IMG_1675346514648

كتبت: الاء الطناني 

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالتة على قنوات أون تايم سبورتس رحيله عن القناة بنهاية حلقة أمس، وذلك بعد سنوات قضاها ضمن قائمة الإعلاميين في القناة.

حيث أكد "فايق" اعتزازه بالفترة التي قضاها ولمدة 5 أعوام ضمن كتيبة أون سبورتس، بعد الدعم الكبير الذى شعر به من مسئولي المتحدة للرياضة وزملائه داخل البرنامج، من إعداد ومخرجين، وكل زملائه خلف الكاميرا.

وقال فايق في تصريحاته خلال تقديم برنامجه على شبكة قنوات أون تايم سبورتس: اليوم هو الأخير لي في شبكة قنوات أون تايم سبورتس، أتقدم بالشكر إلى جميع المسؤولين عن القناة، وأشكرهم على ما بذلوه خلال وجودي في القناة. 

وأضاف فايق: اليوم هي الحلقة الأصعب بالنسبة لي سعدت بوجودي والعمل خلال السنوات الماضية في شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وأتمنى لهم التوفيق فيما هو قادم.

وكتب إبراهيم فايق عبر صفحته على فيس بوك: "الرحلة هي الكنز.. والكنز عشرة وصحاب لقيتهم في جمهور التالتة.. مؤمن أن مفيش حاجة في الدنيا بتدوم بس اللي بيدوم المحبة والسيرة الحلوة".

وأضاف: "أنا اتشرفت اني دخلت المتحدة من ٥ سنين، اجتهدت قدر ما مكنني ربي والحمدلله أصبت وأخطأت وكان ربنا دايما معايا، ولأن لكل مشوار محطة بيقف فيها.

وتابع "مشواري مع جمهور التالتة بيقف النهاردة والحقيقة وأنا بودع أون تايم سبورت هيفضل في رقبتي دين كبير ليها بسبب النجاح اللي وصلت له من خلالها".

وأختتم: "وأخيرا شكرا كبيرة لك أنت عزيزي المشاهد والمتابع العظيم صاحب الفضل الأول والأخير بعد ربنا.. هتوحشني وإن أراد ربنا هنتقابل في محطة جديدة.. ونكمل المشوار سوا".

ووفقا لما ذكرته مصارد صحفية ستكون وجهة إبراهيم فايق بعد رحيله عن قنوات أون تايم سبورتس، صوب إحدى القنوات السعودية.

وأضافت المصادر على أن قنوات SSC السعودية هي الوجهة الأقرب للإعلامي إبراهيم فايق.

فيما أشارت المصادر إلى أن مجموعة قنوات MBC مصر ستكون هي الأخرى وجهة محتملة لـ فايق بعد انتهاء رحلته، مع أون تايم سبورتس.

تم نسخ الرابط