السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

3 وفيات و14 مصاب بإصابات خطيرة.. العاشر من رمضان تنقلب لبؤرة حوادث 

202007100351155115||65171-جانب-من-الحادث-(1)
202007100351155115||65171-جانب-من-الحادث-(1)

كتبت - جهاد عامر 

لقي شخصان مصرعهما، وتعرض 16شخص إلى سحجات وكدمات وإصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسم، بالساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء. 

وذلك إثر تعرضهم لحادث اصطدام سيارة نقل ورديّة عمل، برصيف بطريق بلبيس العاشر من رمضان، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى العاشر من رمضان، ونُقل المصابين للمستشفيات القريبة. 

وتعود البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي، مفاداه ورود بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بطريق بلبيس العاشر من رمضان، أمام السجن الجديد، نتج عنه وقوع وفيات وإصابات. 

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص اصطدام سيارة ميكروباص بالرصيف بسبب اختلال عجلة القيادة في يد قائدها.

ما أسفر عن مصرع شخصان، أحدهما بالعقد الثالث من عمره يدعى "إ.ج.ع"، والآخر شاب بالعقد الثاني يدعى "م.ط.الـ"، والإثنان من قرية الشيخ عيسى بمركز بلبيس، وتم التحفظ عليهما بثلاجة الموتى، وإصابة 16 شخص بإصابات متنوعة. 

وتم الدفع بسيارات مرفق الإسعاف ونقل الوفيات وإصابة خطيرة إلى مستشفى العاشر الجامعي، و13مصابًا لمستشفي بلبيس المركزي، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم. 

وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسير الحركة المرورية أمام حركة المركبات وتحرير محضر بالواقعة، واحالته للنيابة العامة المختصة لمباشرة التحقيقات. 

وفي سياق متصل، لقي طفل عمره 11 عامًا، مصرعه إثر تعرضه لحادث اصطدام سيارة به بالمنطقة الصناعية الرابعة بمدينة العاشر من رمضان. 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بالمنطقة الصناعية الرابعة، مجاورة 62 بمدينة العاشر من رمضان.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص اصطدام سيارة بطفل ولقي مصرعه في الحال. 

وتم الدفع بسيارة من مرفق الإسعاف لنقل الطفل ويدعى "السيد ع الـ" 11 عامًا مقيم العاشر من رمضان المجاورة 62، مستشفى التأمين الصحي، والتحفظ عليه بثلاجة حفظ الموتى.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن وتسليم الجثمان لذويه لدفنه.

تم نسخ الرابط