الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"بدي احكيلهم فرحي مثل حزني".. أصالة نصري تكشف عن أسرار خلال لقائها الأخير 

e5b10bd94539b0d38cafdd276803c2a5
e5b10bd94539b0d38cafdd276803c2a5

كتبت - جهاد عامر 

أشارت المطربة السورية أصالة نصري إلى حزنها الكبير لوفاة وديع نجل جورج وسوف، خلال لقاء لها بـ برنامج the insider، إذ أكدت أن قلبها قُهر على وفاة الراحل. 

وأعربت عن حبها له وأنها لا تستطيع أن يستمر الخلاف بينها وبين سلطان الطرب أكثر من ذلك، إذ أكدت أنها تقد وتحترم الأخير، وتتمنى له أن يرزقه الله الصبر والسلوان وأن يتجاوز تلك المحنة في أقرب وقت. 

إذ كانت هناك أزمة نشبت بين أصالة وجورج وسوف بسبب الاختلاف في بعض الآراء السياسية، وهذا الخلاف منذ سنوات، ومؤخرًا انتشرت أخبار بتجاهل الفنان لأصالة بحفل تريو نايت، التي أحياها في الأيام الماضية. 

وأوضحت أصالة حقيقة خلافها مع جورج وسوف، قائلةً: "عزيت جورج وسوف وبعزي الدنيا كلها، لأن انقهر قلبي من جوا على وفاة ابنه وديع، لأنه إنسان حساس كتير ومتعلق بالعائلة". 

وعن خلافها الأخير مع جورج وسوف، بسبب تجاهل الأخير لها، في حفل تريو نايت، علقت: "كنت بتمنى أكون معه، وحفظت كل أغانيه، لكن ظروفه ما بتسمح، وهو أستاذنا الكبير، وما بقدر أشيله من قلبي فجأة".

وتابعت: "هو مزروع بـ قلبي وكل ذكريات طفولتي، وموقف مثل ما حدث بالحفلة ما بيخليني أحكم عليه، هحس أني بظلمه أو يكون في شيء من الأنانية".

- تصريحات أصالة نصري عن زيجاتها

كما أكدت الفنانة السورية أصالة، أنها تعطى الأمل للكثير من النساء خلال حديثها عن علاقتها بزوجها فائق حسن، حيث قالت: "أنا من خلال حكي بدي أمل لناس كتير، ودوافع لستات موجودين بكل أنحاء العربي عاشوا القهر والظلم اللي عيشته" 

وعن تجربتها السابقة في الزواج مع زيجاتها، تابعت أصالة: أنا كنت واضحة حتى لو ما حكيت  القصة كاملة، ولكن  شعوري كان واضح، ولما كنت سعيدة حبيت اشاركهم وأقولهم أن ربنا انعم عليا نعمة كبيرة مثل محبتهم". 

وختمت أصالة حديثها عن زيجاتها، معبرة: "أنا يجمعني علاقة صداقة مع الجمهور عبر المواقع التواصل الاجتماعي، لما بيحكولي أدق أسرارهم بعرف قد أيه عندهم أمان اتجاهي، وبرد هذه المحبة أن أنا فعلا صديقة، وبدي احكيلهم فرحي مثل ما حكتلهم حزني".

تم نسخ الرابط