السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

يورجن كلوب: لم نلعب بشكل جيد.. والسبب هو أن الخطة لم تنجح 

706
706

كتبت: الاء الطناني 

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بمواجهة الفريق أمام نظيره كريستال بالاس في إطار منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف كلوب عن العديد من الأمور الفنية التي تخص فريق ليفربول، خاصة بعد الخسارة الأخيرة من قبل فريق أتالانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وصرح يورجن كلوب في تصريحات صحفية: مواجهة كريستال بالاس ستكون قوية للغاية، من المهم أن ننسى المواجهة الأخيرة أمام أتالانتا.

وذلك من أجل تحقيق الفوز في المواجهة المقبلة، مواجهات الدوري مهمة جدا خاصة لأننا تعادلنا في المواجهة الأخيرة وفقدنا الصدارة.

وعن تأثير نتيجة المواجهة الأخيرة على المباراة المقبلة أضاف كلوب: لا أستطيع أن أضمن للجميع أن اللاعبين لن يتأثروا بالنتيجة المحبطة الأخيرة، لكنها هي مهمتي ويجب علي أن أقوم بها وأنجح فيها.

وأردف: بعد المباراة الأخيرة أخبرت اللاعبين أن يذهبوا للمنزل قلت لهم أنه لا أحد سيستطيع النوم بعد تلك الهزيمة، أخبرتهم أننا سنجتمع غدا وسنبدأ الاستعدادات لمباراة كريستال بالاس في الدوري.

وتابع: بالمناسبة المباراة الأخيرة لم نكن سيئين فيها بشكل عام كنا سيئين من ناحية الأداء فقط، أعتقد أنه من السهل أن نلعب بشكل أفضل من ذلك، علينا البدء من هذه النقطة.

وأستكمل: في مختلف المواجهات لعبنا بشكل جيد حقا هذه السنة ولكن أمس لم نلعب بشكل جيد، والسبب هو أن الخطة لم تنجح.

ويمكنكم وضع هذه الجملة كعنوان رئيسي وليس لدي مشكلة، لكن علينا اظهار ردة فعل سأفكر بذلك إنها ليست المرة الأولى التي أخسر فيها في حياتي.

وعن موقف اللاعبين من مواجهة الإياب في الدوري الأوروبي أوضح: نحتاج لجميع اللاعبين في تلك المواجهة ونحتاجهم جميعا أن يكونوا عدوانيين، لائقين بدنيا مليئين بالرغبة في تحقيق الفوز والانتصار.

لم تكن هناك فرصة للعب أرنولد ضد أتالانتا، لقد كان على مقاعد البدلاء، لكن من المرجح أن يكون في مواجهة الإياب.

وأختتم يورجن كلوب تصريحاته بتوجيه رسالة لجماهير ليفربول، حيث قال: رسالتي لجميع لجماهير وجميع المشاهدين أنني أثق في تحقيق الفوز في مباراة أتالانتا في الدوري الأوروبي، سنظهر ردة فعل قوية أعد الجميع بذلك.

تم نسخ الرابط