الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بحفل لم يحييه فنان عربي من قبل.. محمد رمضان بجولة فنية بالولايات المتحدة 

823
823

كتبت - جهاد عامر 

يتأهب النجم محمد رمضان، لإقامة وإحياء باقة من الحفلات الفنية في بعض من الولايات المتحدة الأمريكية، متجاهلًا البلاغ الذي قدمه ضده محمود  بدر، عضو فريق شارع 3، متهمًا له بسرقة كلمات أغنية على وضعنا، وأعلنت الشركة المنظمة لهذه الجولة الفنية، أن مواعيد الحفلات سيتم تحديده قريبًا. 

وقال ثائر جبارة، مدير عام شركة إنترتينمينت، والسيد زافين، في بيان صحفي، إن الاستعدادات قد بدأت لاستقبال محمد رمضان، الذي سيقوم بجولة فنية في عدد من الولايات خصوصا تلك التي تحتضن الجاليات العربية بأعداد كبيرة. 

وأكد جبارة، أن الشركة وضعت برنامجًا شاملًا سيبدأ من اللحظة الأولى التي يصل فيها محمد رمضان للولايات المتحدة الأمريكية، ليتم بعدها إعلان مواعيد البرنامج الفني في الولايات التي سيحيي فيها رمضان حفلاته. 

ويذكر أن هذه الجولة ستكون هي الأكبر والأضخم لنجم عربي في الولايات المتحدة، خاصة وأن الشركة أنهت كافة التجهيزات الفنية الخاصة بالحفلات والتي ستشهد حضورًا كبيرًا لم يسبق لنجم عربي مثل هذا الحضور. 

وكان محمود بدر، عضو فريق شارع 3،  قدم بلاغًا ضد الفنان  محمد رمضان، بعد اتهامه له بسرقة كلمات أغنية على وضعنا، والتي تم حذفها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بسبب حقوق الملكية. 

وحول أغنية على وضعنا لـ محمد رمضان، قال محمود بدر، في تصريحات له: "تقدمت ببلاغ ضد محمد رمضان، لسرقته كلمات أغنية على وضعنا، والفنان لم يتواصل معي للصلح، وقدمت البلاغ ضد رمضان فقط".

تم نسخ الرابط