الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

عائلة شيرين سيف النصر تخالف وصيتها وتُقيم العزاء في الشاذلية

8766555A-F5AB-4C7E-8B6A-7B34ECDD7A54
8766555A-F5AB-4C7E-8B6A-7B34ECDD7A54

كتبت:يارا السيد 

تلقت أسرة الفناة شيرين سيف النصر اليوم الثلاثاء، العزاء في فقيدتهم، في مسجد الحوامدية الشاذلية، بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية.

ورحلت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، يوم السبت الماضي، عن عمر يناهز الـ 56 عام، والتي أوصت بدفنها في مقابر العائلة وعدم إقامة مراسم عزا، ولكن مدير أعمال الفنانة نفى هذه الأنباء.

وقال خالد محي الدين شقيق الفنانة الراحلة شريف سيف النصر، موضحاً أن الوصية تضمنت دفنها في مقابر العائلة وأن تكون مراسم الدفن قاصر على الأسرة فقط، ولم تطلب عدم وجود عزاء، موضحاًً أن الأسرة ستقيم مراسم العزاء اليوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب بمسجد الحامدية الشاذلية.

وسبق ان تقدم شريف سيف النصر شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر،  برسالة شكر إلى كل من تقدم لهم بالمواساة للعائلة في عزاء شقيقته بعد وفاتها، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقال سيف النصر خلال حسابه على فيس بوك:" بالنيابة عن كل عائلة سيف النصر أود أن أشكر كل من تكرم علينا وواسانا في وفاة شقيقتنا الفنانة شيرين سيف النصر رحمة الله عليها".

وتابع:" كانت هذه المواساة الكريمة طوفان من الحب والمواساة والتقدير لم أشهده من قبل، وذلك لمشوارها الفني والإنساني المشرف الراقي".

تم نسخ الرابط