السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

استعداداً لمواجهة مازيمبي.. بعثة الأهلي تطير إلى الكونغو اليوم

648 (1)
648 (1)

كتبت: الاء الطناني 

تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء إلى الكونغو على متن طائرة خاصة استعداداته لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل في الكونغو.

وكلف مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب الدكتور محمد شوقي برئاسة بعثة الأهلي في الكونغو والتي تسافر على متن طائرة خاصة للحفاظ على تركيز اللاعبين وخوفا من الإجهاد قبل المواجهة المكهمة والمصيرية في دوري أبطال أفريقيا.

وتغادر بعثة الأهلي فور انتهاء مران الفريق الأحمر الأخير، الذي يخوضه الفريق على ملعب النادي بمدينة نصر إلى الكونغو.

وسبق وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، نقل تدريبات الأهلي من ملعب مختار التتش إلى ملعب النادي بفرع مدينة نصر، من أجل تعود اللاعبين على النجيل الصناعي قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره مازيمبي.

وحرص مارسيل كولر على مشاهدة أكثر من تسجيل لمباريات فريق مازيمبي الكونغولي قبل المواجهة المرتقبة يوم السبت المقبل، للوقوف على نقاط القوة والضعف في المنافس قبل المباراة خاصة أن ملعب فريق مازيمبي من أصعب الملاعب في قارة أفريقيا.

ويحسم الجهاز الفني للأهلي موقف الثلاثي حسين الشحات وياسر إبراهيم وبيرسي تاو من مواجهة مازيمبي المهمة، بعد استبعاد اللاعبين من مباراة القمة للإصابة.

ويخضع الثنائي حسين الشحات وبيرسي تاو لفحوصات طبية قبل سفر بعثة الفريق إلى الكونغو لحسم مصيرهما.

تم نسخ الرابط