السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

القضاء يُنصف الدون.. كريستيانو رونالدو ينتصر في معركته الشرسة ضد يوفنتوس

IMG-20240417-WA0040
IMG-20240417-WA0040

كتب: علي القاضي 

أكدت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن القضاء الإيطالي حكم لصالح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي، بالحصول على مبلغ 19.5 مليون يورو كرواتب متأخرة، من ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

ورفع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر دعوى قضائية، ضد نادي يوفنتوس لعدم حصوله على كامل مستحقاته أثناء مشاركته مع الفريق الإيطالي. 

وكان يوفنتوس قد رفض دفع رواتب عدد من لاعبيه خلال فترة فيروس كورونا ومن بينهم النجم البرتغالي، فيما يسمى "مناورات الرواتب".

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن القضاء الإيطالي حكم على نادي يوفنتوس بدفع مبلغ 19.5 مليون يورو، لكريستيانو رونالدو بالإضافة إلى الفوائد كأموال مستحقة له بصفتها رواتب متأخرة من النادي.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو عين 3 محامين وهم جون شحاتة وإيمانويل جواستالا وفابيو إيوديكا كمحامين، والذين فازوا له بالقضية، الأمر الذي سيكلف يوفنتوس مزيدًا من الأموال.

ويذكر أنه سبق أن رفع باولو ديبالا لاعب منتخب الأرجنتين وروما الإيطالي دعوى قضائية ضد يوفنتوس لعدم حصوله على الأموال في هذه القضية، ولم يكن اللاعب الوحيد الذي عانى من هذا المصير.

تم نسخ الرابط