السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

هل هي ظاهرة تفشي في المجتمعات العربية؟ شاب يقتل فتاة لخلافات بينهما بسوريا

1-1590120
1-1590120

كتبت - جهاد عامر 

شهدت مدينة اللاذقية الساحلية، التي تقع شمال غرب سوريا، على جريمة من أبشع الجرائم التي عرفتها سوريا، حيث لقيت الشابة إيلين البالغة 20 عامًا، مصرعها يوم أمس، الخميس، بسبب مضاعفات طعنها بآلة حادة يوم الأربعاء، لتتوفى بعد ساعات من إسعافها لمستشفى تشرين الجامعي. 

ونشرت وزارة الداخلية السورية بيانًا، والذي أوضح فيه تفاصيل الحادث والذي سيستعرضها لكم موقع وجريدة "القارئ نيوز". 

- بداية القصة

وصل بلاغًا لقسم شرطة الرمل الشمالي في اللاذقية، بيفيد بإقدام شخص على طعن فتاة تدعى "إيلين"، والتي ولدت عام 2003، ثلاث طعنات بأداة حادة، وذلك بالقرب من دوار عدن مقابل مشفى سويد. 

وتوجهت دورية من القسم إلى مكان الواقعة على الفور وتم نقل الفتاة إلى مستشفى تشرين الجامعي، ودخولها غرفة العمليات، وهي في حالة صحية حرجة، وتم القبض على الجاني، والذي تبين أنه مواليد 2000، وعند مواجهته بالتحقيق الأولي، اعترف بإقدامه على طعنها بسبب وجود خلافات بينهما. 

- ردود أفعال الناس 

وأثارت الجريمة ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الإجتماعي بالبلاد، حيث اعتبر رواد السوشيال ميديا أن ما يحدث من انتشار لحوادث القتل والعنف المجتمعي بات نذير تفشي خطير للجريمة داخل المجتمع السوري، وأن قتل الإنسان بدم بارد بات أسهل من شربة ماء. 

وتشعبت المعلومات التي تناقلها رواد المنصات الاجتماعية بسوريا حول تفاصيل وحيثيات الجريمة، حيث قالت إحدى الروايات الأكثر تداولا أن الضحية كانت تستقل دراجة نارية يقودها الجاني، والذي بعد نشوب خلاف بينهما قام بتسديد عدة طعنات قاتلة لها.

تم نسخ الرابط