السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

فان دام يصور آخر أعماله فيلم "Darkness of Man".. تفاصيل 

Van_Damme_Cannes_2010_(cropped)
Van_Damme_Cannes_2010_(cropped)

كتبت - جهاد عامر 

يواصل الفنان البلجيكي جون كلود فان دام تصوير فيلم "Darkness of Man" حاليًا، في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، مع المخرج جيمس كولين بريساك.  

وتدور أحداث فيلم Darkness of Man حول فان دام الذي يلعب دور راسل هاتش، وهو عميل في الإنتربول، ويرعى جايدن - ابن مُخبر تم قتله في غارة- وكأنه والده، وذات يوم وجد راسل هاتش نفسه يحمي جايدن وعمه من مجموعة من العصابات؛ التي لا ترحم ويدخل معهم في حرب دامية، ولا يتوقف راسل في حمايتهم عند أي حد ويُحارب أي شخص يقف في طريقه. 

ويضم فيلم Darkness of Man بجانب فان دام؛ العديد من الفنانين، منهم: "إيرك روبرتس، كريستانا لوكين، شانين دوهيرتي، جاك وارد، سينثيا روثروك، جالادريل ستيمان، سبنسر بريسلن، ويستون كاج، مارينا مازيبا، لورينزو أنطوني، تيكي فينجز، كريستوس أندرو، كريس فان دام"، والفيلم قصة فان دام، وتأليف جيمس كولين بريساك وأليثيا تشو، وإخراج جيمس كولين بريساك. 

جدير بالذكر أن فان دام؛ كان قد شارك مع الفنان رامز جلال مقالبه في موسم رمضان 2022 في برنامج رامز موفي ستار، وتعاون مع رامز من خلال إقناع النجوم -الضحايا، بأنهم يصورون مشاهد مع فان دام في أحد الأفلام، ويقع الضيف في المقلب الذي نصبه له رامز بمساعدة فان دام.

تم نسخ الرابط