السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

انغمسوا فى وحل الحرام.. الحكم على المتهمين بقضية "رشوة مياه الشرب"

كتبت: يسرا عبدالقوى

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار مجدى عبد البارى، المنعقدة في العباسية تأجيل نظر المتهمين فى  القضية المعروفة إعلاميا بـ "رشوة مياه أسوان" لجلسة 23 يونيو القادم.

وقال ممثل الإدعاء خلال المرافعة، أن أنفس المتهمين أمرتهم وقادتهم إلى السعى وراء السوء وخطوات الشيطان، حيث انقلب حالهم من السلطة إلى الهون، بعد أن خان المتهم الأول شرف الوظيفة العمومية.

كما أضاف ممثل النيابة العامة خلال مرافعته، أن المتهمين أمنوا العقاب والحساب لكن كان الله له بالمرصاد، وانغمسوا في وحل الحرام وأكل السحت واستحلال الرشوة.

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان ، أخطارا يفيد بورود بلاغا بقيام المتهمين بإرساء عدد من المناقصات بلغت العشرات من ملايين الجنيهات على أشخاص آخرين، وذلك عن طريق استغلال نفوذهم ومناصبهم فى عملهم بشركة مياه.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهمين هم "رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، موظف بإدارة العقود والمشتريات بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، محاسب والممثل القانوني للجمعية التعاونية للإنشاء والتعمير بمحافظة أسوان، مهندس مدني ومالك شركة سكاي للمقاولات، مالك المكتب الدولي للتوريدات، نائب مدير الشركة الدولية للصناعات.

وتحرر محضر بالواقعة، وأحالت النيابة القضية إلى المحكمة التى أصدرت حكمها السابق.

تم نسخ الرابط