السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

ضربة قوية تهز دفاع بايرن ميونيخ قبل قمة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 

largesdfgsdfg34535
largesdfgsdfg34535

كتبت: الاء الطناني 

كشفت تقارير صحفية تأكيد بصفة رسمية غياب الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني ضد ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على بايرن ميونيخ الألماني، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة على ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل مباراة الإياب.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن تلقي توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ صدمة كبيرة قبل مواجهة اليوم بغياب دي ليخت عن مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد بسبب الإصابة في الركبة.

وتعرض دي ليخت للإصابة في مباراة بايرن ميونيخ ضد اينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، وأضافت الصحيفة انه شوهد المدافع الهولندي وهو يعرج بعد المباراة ولم يبدو واثقا من فرصه في اللعب ضد الفريق الملكي.

وكان يأمل توخيل ان يلحق دي ليخت بالمباراة الا انه تأكد رسميا غيابه لعدم الجاهزية الطبية، حيث حاول الجهاز الطبي في النادي تجهيز اللاعب بأقصى ما يمكن، كونه إحدى الركائز الأساسية لكن المحاولات لم تنجح.

حيث يدخل الفريق البافاري اللقاء وهو يأمل في الثأر من ريال مدريد، حيث أن آخر مواجهات الفريقين شهدت التفوق لصالح ريال مدريد على مستوى دوري أبطال أوروبا.

تم نسخ الرابط