السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

قبل حفل زفاف إيساف.. من هي زوجة أشهر عازب في الوسط الفني؟ 

إيساف
إيساف

كتبت - جهاد عامر 

يقيم الفنان إيساف، والمعروف بـ أشهر عازب في الوسط الفني، غدًا الخميس الموافق 26 يناير، حفل زفافه على فتاة من خارج الوسط. 

ومن المقرر أن الحفل سيكون في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك وسط حضور الأهل والأقارب والأصدقاء من الوسط الفني وخارجه، بمدينتي. 

ويسرد لكم موقع وجريدة القارئ نيوز أبرز المعلومات عن زوجة إيساف. 

يذكر أن زوجة إيساف حاصلة على بكالوريوس إعلام من إحدى الجامعات، ولم تعمل في أي مجال سواء داخل الوسط الفني أو خارجه، وتفضل أن تكون ربة منزل وتهتم بأسرتها. 

وجدير بالذكر أن إيساف كان قد تحدث مؤخرًا عن خطيبته في تصريحات تلفزيونية سابقة، قائلًا: "أنا مرتبط دلوقتي، ولما اتقابلنا قولت لو في بينا عدم ثقة يبقى مش هنكمل، أنا وصلت لمرحلة  صعب أوي إني ارتبط بـ واحدة في بينا علامات استفهام". 

وأكد: "أنا شرقي الطباع جدًا، ويمكن ده اللي أخرني في الجواز، من خلال كل تجاربي وصلت إن العلاقات رزق، وكرم من عند ربنا أو غضب من عند ربنا، كنت دايمًا بحلم إن يتفق قلبي مع عقلي، كان دايمًا فيه صراع، ودلوقتي اتفقوا في علاقتي الحالية". 

وكذلك أشار إيساف إلى أن الفتاة المرتبط بها في الوقت الحالي لا تمتك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما يعجبه بشكل كبير، معلقًا: "هي مفيش عندها حسابات على مواقع التواصل ولا بتنزل صورها، أنا مش بعيب في حد، ولكن دي حاجة أنا بفضلها في شريكة حياتي".

تم نسخ الرابط