السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

فيلم "شقو" يتصدر المركز الثاني في شباك التذاكر

images (80)
images (80)

كتبت - نورهان الكردي

يعرض فيلم شقو، منذ موسم عيد الفطر المبارك، بطولة الفنان عمرو يوسف، والفنان محمد ممدوح، وعدد من النجوم البارزة.  حقق فيلم شقو، إيرادات ليلة أمس، الخميس في شباك التذاكر المصري، بلغت 822 ألف جنية ليصل إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن في دور العرض المصرية إلى 60 مليون و 863 ألف و 712 جنيه. 

برومو فيلم شقو:

ظهر في البرومو الفنان عمرو يوسف و الفنان محمد ممدوح في عدد من المشاهد الأكشن القوية سويًا، التي تعكس مدى قوة صداقتهما.  كما ظهرت دينا الشربيني في مشاهد رومانسية تعكس العلاقة التي تربطها بشقو في أحداث الفيلم. بينما تلعب الفنانة أمينة خليل دور راقصة وهي المرة الأولى التي تقدم مثل هذه الشخصية.  وطلت النجمة يسرا بإطلالة مختلفة تمامًا عما اعتاده منها الجمهور وبصحبتها ثعابين.

قصة فيلم شقو:

تدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن الشعبي. حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية. فيما تقودهم إلى أزمات كبيرة، وتتوالى الأحداث..

طاقم فيلم شقو:

يشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم.. عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، والنجمة الكبيرة يسرا، وضيوف الشرف على رأسهم الفنان أحمد فهمي.  والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي. 
تم نسخ الرابط