السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الكهرباء تعلن طريقة اختيار أفضل نوع تكييف في السوق

تكييف
تكييف
مازلنا في فصل الربيع ونشهد ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، ونشعر بـ الطقس الحار، مما يدفع عدد كبير من المواطنين للتفكير جديًا في شراء تكييف، ولكن يشعر المواطن بالحيرة حيث أن هناك أنواع كثيرة من التكيفات موجودة في الأسواق، فكيف يختار أفضل نوع تكييف في السوق؟.

أفضل نوع تكييف في السوق

وهناك أنواع كثيرة من التكيفات موجودة في الأسواق تختلف من حيث الماركة وطريقة الاستخدام وكذلك الأداء، وعند قيام الشخص بشراء تكييف فعليه أن يختار النوع الذي يلائمه، كما يضع في أولوياته ما لديه من أموال تكفي لشراء هذا التكييف، فأسعار التكيفات ارتفعت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة وخاصة مع الارتفاع الأخير الذي شهدته الأجهزة الكهربائية مع تعويم الجنيه ورفع سعر الدولار.

أسعار التكيفات 2024

وتتراوح أسعار التكيفات من 20 ألف جنيه وحتى 50 ألف جنيه، وذلك حسب قدرة كل تكييف وحالته وأداءه وعلامته التجارية. وعليك اختيار المناسب لك من حيث السعر والقدرة والعلامة التجارية التي ستضمن لك خدمة ما بعد البيع.

أفضل أنواع التكيفات

ونشر جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، بعض النصائح التي تساعد على شراء جهاز التكييف مثالي ومناسب لاحتياجاتك، والتي جاءت كما يلي: - اختر تكييف بقدرة مناسبة مع مساحة الغرفة للوصول لدرجة التبريد المناسبة في أسرع وقت وبأقل استهلاك للكهرباء. - احرص على شراء نوع تكييف ذي قطع الغيار ومراكز الصيانة المتوفرة. - اختر الجهاز الأقل استهلاكًا للكهرباء ويمكنك معرفة استهلاك التكييف من خلال بطاقة كفاءة الطاقة الملصقة على الجهاز. - اسأل فني كهرباء قبل شراء التكييف إذا كانت كهرباء البيت وعداد الكهرباء سوف يتحملان التكييف أم سيحتاجان للتغيير؟ - استشر فني تكيفات في توصيلات التكييف وما هي أفضل طريقة لتركيبه دون تكسير أو تشويه لجدران المنزل؟ - يجب تغيير الفلاتر، أو على الأقل تنظيفها من فترة لأخرى بشكل دوري لأن تراكم الأتربة في الفلتر سيقلل من كفاءة التكييف ومن الممكن أن يؤدي لعطله.
تم نسخ الرابط