السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

تعرف على جدول مباريات اليوم في الدوري المصري والسعودي

جدول مباريات اليوم
جدول مباريات اليوم
زاد البحث في الساعات الأولى من اليوم، عن جدول مباريات اليوم السبت، في الدوري المصري والسعودي، وذلك من قبل محبي الساحرة المستديرة. ولحسن الحظ، هناك أكثر من مباراة ستقام اليوم مزامنة مع وجود إجازة رسمية في مصر، ومن ثم سيكون هناك عدد كبير من المواطنين لديهم وقت فراغ لمشاهدة المباريات.

جدول مباريات اليوم

وينشر لكم القارئ نيوز، جدول مباريات اليوم السبت الموافق 4\5\2024، وذلك في جميع البطولات القائمة الآن، سواء الدوري المصري أو الدوري السعودي أو الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة الأهلي

وأبرز مباريات اليوم في الدوري المصري هي مباراة الأهلي مع نظيره الجونة، في إطار منافسات الجولة الـ 21 ببطولة الدوري المصري الممتاز. وجاء جدول مباريات اليوم في مختلف البطولات كالتالي:

مباريات الدوري المصري اليوم

- فاركو ضد الإسماعيلي وسيتم إذاعته على قناة أون تايم سبورتس 2 في تمام الرابعة عصراً. - مباراة الأهلي ضد الجونة وسيتم إذاعتها على قناة أون تايم سبورتس 1 في تمام الساعة 7 مساءً. - ثم مباراة الداخلية ضد سيراميكا كليوباترا وسيتم إذاعتها على قناة أون تايم سبورتس 2 في تمام الساعة 7 مساءً.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

- مباراة أرسنال ضد بورنموث تذاع على بي إن سبورتس 1 الساعة 2.30 عصراً. - مباراة بيرنلي ضد نيوكاسل تذاع بي إن سبورتس 1 الساعة 5 مساءً. - ثم مباراة برينتفورد ضد فولهام تذاع علي إن سبورتس 2 الساعة 5 مساءً. - ومباراة شيفيلد يونايتد ضد نوتنجهام تذاع على بي إن سبورتس إكسترا 2 الساعة 5 مساءً. - ومن ثم، مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون تذاع على "بي إن سبورتس 1 الساعة 7.30 مساءً.

مباريات الدوري السعودي اليوم

- مباراة الشباب ضد الرائد تذاع على قناة "SSC 1" في تمام الساعة 6 مساءً. - ثم في نفس الوقت ستكون مباراة الطائي ضد الخليج على قناة " SSC Extra 1" . - ومن ثم، مباراة النصر ضد الوحدة على قناة "SSC 1" في تمام الساعة 9 مساءً.
تم نسخ الرابط