السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الليلة.. حكيم يحيى حفلًا غنائيًا ضمن مشروع ليالي مصر

Hakim-1
Hakim-1
يحيي النجم حكيم اليوم الأحد، 5 مايو حفل جماهيري، وذلك داخل مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية.  ويعد هذا الحفل ضمن مشروع حفلات ليالي مصر التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ليالي مصر

"ليالي مصر"، هو مشروع أطلقته شركتا "المتحدة برودكشن" و"تذكرتي" خلال أعياد الربيع وشم النسيم.  وذلك برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو يتضمن مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات.  التي يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات. وتأتي حفلات ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة.  لتصل الرسالة لكل ربوع مصر إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

النجم حكيم

ويذكر أن النجم حكيم كان قد طرح مؤخرًا أغنية تحت عنوان "أونانا" التي قدمها مع فريق الأطفال ماساكا كيدز أفريكانو الأوغندي.  والذي حقق نجاحًا كبيرًا حول العالم خلال الفترة الأخيرة.  وتعد الأغنية من كلمات إسلام كنكا وألحان كريم الصباغ وتوزيع فلسطيني وإخراج محمد عبد الجواد.  كما أن الأغنية استغرق الإعداد لها ثلاثة أشهر وتم تصويرها في الأماكن الريفية والطبيعية في أوغندا.

حفلات أخرى ضمن ليالي مصر

يقدم النجمان رامي صبري ومسلم، حفلًا غنائيًا ضمن احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم.  وذلك ضمن مشروع حفلات ليالي مصر التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.  والذي من المقرر لها يوم الاثنين المقبل 6 مايو في مدينة العبور، وأطلق الموقع الرسمي لـ تذكرتي بدء حجز الحفلة المرتقبة. ومن المقرر أن يشارك النجم حكيم في حفل اليوم الأحد، الفنان محمد عدوية، وذلك ضمن حفلات أعياد الربيع وشم النسيم. 
تم نسخ الرابط