السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

لأول مرة.. ظهور كريم فهمي برفقة زوجته بعد شائعة إنفصالهما

IMG_20240505_205207
IMG_20240505_205207
تصدر خبر إنفصال الفنان كريم فهمي عن زوجته محركات البحث جوجل وتداول رواد السوشيال ميديا شائعة إنفصالهما خلال الساعات الماضية والتي أثارت الجدل بين الجميع.

ظهور كريم فهمي بجانب زوجته

وقامت دانية زوجة الفنان كريم فهمي، بنشر صورة مع زوجها من خلال خاصية الاستوري عبر إنستجرام، وكانت تجلس إلى جانبه في السيارة، وفى حالة انسجام وسعادة كبيرة، والتي توضح إلي عدم وجود خلافات بينهما وهذه شائعات.

اعمال الفنان كريم الحالية:

ويشارك الفنان كريم فهمي في بطولة فيلم السرب، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، حيث يجسد شخصية الذي يقدم دور مقدم طيار رفاعي. إيرادات فيلم السرب ونجح الفيلم في تصدر إيرادات شباك التذاكر متجاوزًا 8 ملايين جنيه ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، أحمد حاتم، نيللي كريم. بالإضافة إلى صبا مبارك، آسر ياسين، وعدد آخر من ضيوف الشرف من تأليف عمر عبدالحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

آخر اعمال كريم فهمي:

ويذكر أن عرض له حكاية قرض شخصي وهي إحدى حكايات مسلسل حدث بالفعل وشاركه في البطولة كلّ من: ندى موسى، محمود عبدالمغني، من تأليف فادي النجار ومن إخراج هشام الرشيدي. ويتكون المسلسل من 15 حلقة مقسمة لـ 5 حكايات وهي كالتالي: (تحت الحزام ــ ريش أبيض- قرض شخصي- كاملة- لو بعد حين).
تم نسخ الرابط