السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

شهيرة تنعي شقيق زوجها محمود ياسين بكلمات مؤثرة

664222Image1-1180x677_d
664222Image1-1180x677_d
قامت الفنانة شهيرة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بنعي شقيق زوجها الراحل الفنان محمود ياسين. حيث كتبت شهيرة : "توفى إلى رحمة الله شقيق زوجي الإعلامي الأستاذ فاروق ياسين، مدير الإذاعة العربية أستراليا". وتابعت : "حزنت أوي لفقده، طول عمره عايش هناك ولكنه كان كثير التواصل مع أهله هنا". وأضافت : "ربطتني به صداقة جميلة مثلما كان هو جميلًا، كان إنسان مثقف تجلس معه لا تمل من حديثه الشيق ". وأكملت :"ومحمود أخذ حب القراءة وخاصة الأدب العالمي، من مكتبته العامرة رحمه الله برحمته الواسعة، التي وسعت كل شيء". وتابعت :"ويجعل قبره روضة وريحان يارب، سلم على حبيبي محمود يا فاروق".

رحيل فاروق ياسين

وكان السيناريست عمرو محمود ياسين، قد أعلن عن رحيل عمه، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وكتب: "انتقل إلى رحمة الله تعالى في أستراليا الإعلامي الكبير عمي فاروق ياسين مدير الإذاعة العربية بأسترالي".

الفنان الراحل محمود ياسين

محمود ياسين هو ممثل مصري ولد في مدينة بورسعيد، وحصل على درجة الليسانس في الحقوق من جامعة عين شمس في عام 1964. وعمل بالمحاماة في بداية حياته العملية، ثم التحق للعمل بالمسرح القومي بعد تقدمه للاختبارات الخاصة به. كان للنجم محمود ياسين تاريخ طويل من الأعمال الفنية في السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة. ولتميزه بصوت رخيم وأداء مميز في اللغة العربية؛ تولّى التعليق والرواية في المناسبات الوطنية والرسمية. كما أدى أدوارًا قوية في المسلسلات الدينية والتاريخية. تزوج محمود ياسين من الفنانة المصرية شهيرة، وأنجبا الممثل عمرو محمود ياسين والممثلة رانيا محمود ياسين والتي تزوجت الممثل المصري محمد رياض. ورحل الفنان محمود ياسين عن عالمنا في 14 أكتوبر عام 2020، عن عمر 79 عامًا. وذلك بعد معاناته مع مرض الزهايمر، وقد نفى أهله إصابته بهذا المرض.
تم نسخ الرابط