السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بينهم 3 اشقاء.. حادث تصادم يصيب 5 مواطنين فى قنا

أصيب 5 مواطنين، مساء اليوم الإثنين، جراء حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل  في قرية الأشراف الشرقية بقنا، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل الواقعة

ترجع احداث الواقعة بتلقى مدير أمن قنا، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل بقنا، ووجود مصابين. انتقل رجال النجدة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث. أسماء المصابين وبالفحص والمعاينة تبين إصابة كلا من: أحمد محمود عمر، يبلغ من العمر 22 عامًا، وطارق خلف الله يوسف، يبلغ من العمر 24 عامًا. وأصيب أيضاً أحمد حسين إسماعيل، يبلع من العمر 37 عامًا، وعبد الله حسين إسماعيل، يبلغ من العمر 25 عامًا، ومحمد حسين إسماعيل، يبلغ من العمر 31 عامًا. جرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية التى تولت التحقيق لكشف ملابسات الحادث.

إصابة 4 آخرين فى حادث بالقليوبية

وفى وقت سابق، أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي مع ميكروباص بمدينة الخانكة بالقليوبية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل الحادث

تلقت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص وأخرى ملاكى بمدينة الخانكة وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم. وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتم نقل المصابين إلى المستشفى. ورفع أثار الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات. وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت مباشرة التحقيق.

تعرف على بعض النصائح لتجنب وقوع حوادث الطرق:

_ الصيانة الدورية للسيارات التى تمكن أهميتها فى الحفاظ على أرواح سائقى المركبات. _  التأكد من صلاحية الإطارات أو الفرامل قد يؤدى إلى عدم وقوع حوادث. _  عدم التسابق والقيادة بسرعات جنونية على الطرق. _  الالتزام بالسرعات المحددة على المحاور لمنع انقلاب السيارة. _  تجنب الانشغال بغير الطريق لعدم فقدان التركيز أثناء القيادة.
تم نسخ الرابط