السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

ببطولة جيسون سيجال.. منصة Apple TV تطرح مسلسل كوميدي جديد بعنوان Shrinking

كتبت - جهاد عامر 

نشرت منصة  Apple TV مسلسلًا جديدًا، تحت عنوان Shrinking، والذي سيسرد عددًا من المشاهد الكوميدية المميزة، ونستعرض لكم كافة تفاصيل العمل. 

ويشارك بدور البطولة بمسلسل Shrinking النجم جيسون سيجال، والذي شارك في العديد من الأعمال المميزة بهوليوود منها: freaks and geeks، The" Five-Year Engagement"، وغيرها من الأعمال المميزة. 

كما يعد مسلسل Shrinking من بطولة هاريسون فورد، الذي جسد عددًا من الأدوار المميزة بهوليوود منها: The Age of Adaline، The Call of the Wild. 

وتدور أحداث مسلسل Shrinking في إطار من الكوميديا حول طبيب نفسي يبدأ في كسر قواعد مهنة المعالج النفسي ويصارح مرضاه برأيه الحقيقي فيهم. 

ويذكر أن المسلسل من كتابة الكاتب والممثل البريطاني بريت جولدستين الشهير بدور روي في مسلسل Ted lasso، والذي حاز على إعجاب واسع بين الجمهور والنقاد، وحقق العديد من جوائز الإيمي والجولدن جلوب. 

وجدير بالذكر أن منصة Apple TV تستعد لطرح الموسم الثالث من مسلسل Ted Lasso، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

وتدور أحداث مسلسل Ted Lasso حول مدرب يدعى تيد لاسو، قرر السفر إلى المملكة المتحدة، من أجل تدريب فريق ريتشموند، الذي يشارك في الدوري الممتاز، لذلك قرر تيد لاسو خوض تجربة مثيرة مع فريقه الجديد، بالرغم من خبرته القليلة عن رياضة كرة القدم.

تم نسخ الرابط