السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

علي ماهر يقود المصري البورسعيدي للفوز على طلائع الجيش في مباراة الدوري الممتاز

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

كتبت: هبه الله على

قاد المدير الفني علي ماهر المصري البورسعيدي للفوز على الطلائع وانتهت المباراة بهدفين مقابل لا شئ، في اللقاء الذي جمعهم ضمن الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد برج العرب.

الشوط الأول من مباراة المصري و طلائع الجيش

انتهى الشوط بالتعادل السلبي فى المباراة التي جمعتهم مساء اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري. وألغى حكم الراية هدف للمصري عن طريق ميدو جابر فى الدقيقة 43، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني من مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش

واستطاع المصرى البورسعيدى في الدقيقة 49 بقيادة علي ماهر، وبواسطه محمد شعبان حارس مرمى طلائع الجيش يسجل بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة 1_0 لصالح المصرى . وفي الدقيقة 69 تمكن صلاح محسن ان يعزز الفوز ويسجل الهدف الثاني لفريق المصري أمام طلائع الجيش . لتنتهى المباراة لصالح النادى المصرى بنتيجه 2_0 . وتم اسناد مهمة التحكيم للحكم طارق مجدي، ويعاونه محمد فاروق وصالح محمد كمساعدين أول وثاني، وأحمد ناجي كحكم رابع. وسيتولى صبحي العمراوي ويارا عاطف دور حكام الفيديو (VAR).

طلائع الجيش ضد المصري في الدوري الممتاز اليوم

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 18 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات، ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات. بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 34 نقطة، من 19 مباراة، بواقع 10 انتصارات، وسقط في فخ التعادل خلال 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 5 لقاءات.

تشكيل المصري ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل المصري على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جاد. الدفاع: كريم العراقي – باهر المحمدي – عمرو موسى – حسين السيد. لوسط: ميدو جابر – معتز زدام – محمود حمادة – حسين فيصل. الهجوم: فخر الدين بن يوسف – صلاح محسن.

الموضوعات المتعلقة

هويلوند في الهجوم.. التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في البريميرليج كلاسيكو السعودية.. التشكيل الرسمي للهلال لمواجهة أهلي جدة
تم نسخ الرابط