السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

في الدقائق الأخيرة.. بيراميدز يحقق فوزاً ساحقاً على مودرن فيوتشر

بيراميدز ومودرن فيوتشر
بيراميدز ومودرن فيوتشر

كتبت: هبه الله على

حقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا على مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد الدفاع الجوي، فى إطار الجولة 21 من بطولة الدورى . وتقدم محمد فاروق بالهدف الأول لمودرن فيوتشر وبيراميدز في الدقيقة 20 من رأسية متقنة على عكس سير المباراة في الوقت الذي كان فيه بيراميدز ضاغطا على مودرن فيوتشر بقوة من أجل أخذ زمام المبادرة لتسجيل هدفا وإهداره لعدة فرص سهلة. ضاعف بيراميدز من ضغطه من أجل إدراك التعادل ونجح بالفعل عن طريق فيستون ماييلي في تسجيل هدف من رأسية متقنة في الدقيقة 76 لتعود المباراة إلى نقطة البداية مجددا.

حكم المباراة

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح بيراميدز في الدقيقة 89 بعد العودة لتقنية الفيديو «فار» تولى كريم حافظ تنفيذها لينجح في تسجيل الهدف الثاني لبيراميدز.

أحداث المباراة

اشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع وضاعف مودرن فيوتشر من ضغطه من أجل إدراك التعادل لكن محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف. بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 41 في صدارة الدوري الممتاز بينما تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند 26 نقطة في المركز الـ11.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - محمود مرعي - كريم حافظ الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - بلاتي توريه - مهند لاشين - فخري لاكاي الهجوم: فيستون ماييلي.

وجاء تشكيل مودرن فيوتشر كالتالى:

حراسة المرمى: محمود حمدي الدفاع: محمود شعبان، محمود رزق، علي الفيل، جوناثان نجويم الوسط: غنام محمد، ايموراني حساني، عمرو السيسي، محمد فاروق، علي زعزع الهجوم: علي ياسر.

الموضوعات المتعلقة

علي ماهر يقود المصري البورسعيدي للفوز على طلائع الجيش في مباراة الدوري الممتاز استبعاد ثنائي وعودة ثنائي آخر.. قائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري
تم نسخ الرابط