السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

القوات الإسرائيلية تقتحم رفح الفلسطينية وتواصل عملياتها الدموية

IMG_20240506_235057
IMG_20240506_235057
صرحت القوات العسكرية الإسرائيلية، مساء اليوم الاثنين،  بأنها ستواصل شن عملياتها الدموية في قطاع غزة. وجاء ذلك مع دراسة رد حركة حماس على مقترح الهدنة وتبادل الأسرى. وقال نتنياهو، إن مجلس الحرب قرر بالإجماع مواصلة العملية العسكرية في رفح لزيادة الضغط على حركة حماس. ويأتي ذلك بالتزامن مع استمرار المفاوضات.

الدبابات الإسرائيلية تتوغل رفح:

وجاءت اخبار إعلامية، بأن الدبابات الإسرائيلية تتوغل الآن شرق مدينة رفح الفلسطينية. تحت غطاء مكثف من الطيران في منطقتي المطار والجرادات. وتشن طيران الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، سلسلة غارات على مناطق متفرقة من رفح، جنوب قطاع غزة. وذكرت تقارير، بأن هناك غطاء ناري كثيف من المدفعية الإسرائيلية يصل إلي شرق مدينة رفح. وأشار جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن قواته تهاجم الآن وتنفذ عمليات ضد أهداف حماس بطريقة دقيقة في رفح. وأشار الاحتلال انه يدرس حاليا رد حماس، لتسليم الرد الرسمي على مقترح الهدنة. والجدير بالذكر انه طائرات الاحتلال الإسرائيلي دمرت مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة. ويكون ضمن سياسة التدمير الشاملة التي يقوم بها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ضحايا القوات الإسرائيلية:

وهناك آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية. ويأتي ذلك في ظل حصار خانق للقطاع وقيود وشددت على دخول الوقود كما المساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.
تم نسخ الرابط