السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

فضيحة جديدة.. كريستال بالاس يقسو على مانشستر يونايتد برباعية نظيفه

كريستال بالاس
كريستال بالاس

كتب: علي القاضي

فجر كريستال بالاس، مفاجأة من العيار الثقيل، عقب فوزه الكبير على مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين. وأقيمت مواجهة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد، على ملعب سيلهورست بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وانتصر كريستال بالاس على ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، في مباراة شهدت تألق من مايكل اوليسي لاعب كريستال بالاس، بعد إحرازه لهدفين.

أحداث الشوط الأول

افتتح كريستال بالاس النتيجة، في الدقيقة 14 من زمن الشوط الاول، عن طريق مايكل اوليسي، من هجمة منظمة من لاعبي كريستال بالاس بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها مايكل بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى. وفي الدقيقة 41 من زمن الشوط ،اضاف أصحاب الأرض، الهدف الثاني من تمريرة بينية عن طريق كريس ريتشاردز تجاه جان فيليب ماتيتا الذي استغلها في اختراق منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

أحداث الشوط الثاني

أضاف كريستال بالاس الهدف الثالث،من عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء فشل المدافع ديوجو دالوت في أبعادها بشكل جيد لتتهيأ أمام أقدام تاريك ميتشيل الذي لم يجد صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك. وفي الدقيقة 66 من زمن المباراة، احرز مايكل اوليسي الهدف الثاني له والرابع لفريقه، بعد خطأ فادح من كاسيميرو استغله دانييل مونوز ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها مايكل أوليسي المتمركز على حدود منطقة الجزاء والذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ترتيب الدوري الانجليزي

وبهذه النتيجة، رفع كريستال بالاس رصيده إلى 43 نقطة، في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة، في المركز الثامن في الجدول.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد مكون من:

في حراسة المرمى: أونانا. الدفاع: ديوجو دالوت - ويلي كامبوالا - جوني إيفانز - وان بيساكا. الوسط: كوبي مانيوو - كاسيميرو - إريكسين. الهجوم: أليخاندرو جارناتشو - راسموس هويلوند - ماونت.

الموضوعات المتعلقة

في الدقائق الأخيرة.. بيراميدز يحقق فوزاً ساحقاً على مودرن فيوتشر الهلال يفاجئ أهلي جدة بريمونتادا قاتلة في كلاسيكو الدوري السعودي
تم نسخ الرابط