السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

معجزة إلهية.. عودة نبض أحد المرضى بعد توقفه في البحيرة

نبض مريض
نبض مريض

كتبت: نهى علي

يحكي أحد سكان البحيرة قصة معجزة إلهية مع أحد أقاربه، والتي تدعو إلى عدم اليأس، والتحلي بالأمل دومًا. وقال عن ابن خال زوجته والذي يُسمى محمد صلاح مندي، يقول أنه يبلغ من العمر 25عامًا، وهو أب لطفلين. أحدهما حمزة ويبلغ من العمر سنتين، والأخرى چودي والتي تبلغ ستة أشهر فقط.

معجزة إلهية

دخل ذلك الشخص محمد مستشفى دمنهور العام منذ أكثر من عشرة أيام. أول أمس أعلن الأطباء بالمستشفى أن جميع أجهزته الحيوية قد توقفت. وأعلن الأطباء أيضًا عن وجود ثقف في الرئة لديه. كما أعلن وفاته صباح يوم الجمعة المنصرمة، في الحادية عشر صباحًا، ولكنهم أبقوه موصولًا بالأجهزة بعض الوقت حتى لا يتجلط دمه، فيتصلب وذلك حتى يسهل تغسيله. كانوا قد بيّتوا نية انتظار حضور طبيب قلب متخصص في اليوم التالي، ليكتب التقرير، ويصرح رسميًا بإزالة الأجهزة. وتم بالفعل تجهيز مكان الغسل، وتم فتح المقبرة، وحضر الأهل لتقديم العزاء، ولكنهم استمروا بالدعاء له رغبةً منهم في أن يكون هناك فرصة لنجاته، رغم أن الأمر بدى مُستبعدًا. وقبل أن يكتب الطبيب التقرير ويصرح بإزالة الأجهزة، عاد النبض في جسد المريض بمعجزة من الله رغم توقف باقي أجهزته الحيوية. وأعلن الأطباء أنه لو استمر نبضه لمدة 24ساعة، سيتم تحويله لجراحة عاجلة. حكى هذا أحد أقارب المريض بينما سأل كل من يقرأ الخبر أن يدعو للمريض.

الموضوعات المتعلقة

هيئة الرعاية الصحية تطلق المؤتمر السنوي للكشف المبكر لمرضي الكلوي والأورام الصحة: تقديم العلاج الدوائي لـ 4864 مريضًا بسرطان الكبد
تم نسخ الرابط