السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مأساة شمال غزة.. مخاطرة من أجل الحصول على الطعام والمساعدات

شمال غزة
شمال غزة

كتبت: نهى علي

يعرف الكثير ما يحدث من مأساة شمال غزة، لكن القليل إن وُجد هو من يرى الصورة بأكملها، في هذا المقال سنريكم جانبًا آخر لما يحدث في شمال غزة. يقوم إبراهيم الخليلي من شمال غزة بإجراء مقابلات مع عدة أشخاص يخاطرون بحياتهم! لعلك تتساءل عما كانوا يفعلونه..

مأساة شمال غزة

لقد كانوا يخاطرون بحياتهم من أجل الحصول على المساعدات التي تم إلقاؤها في المياه المجاورة لهم. يقول أحدهم أنه كاد يغرق من أجل الحصول على هذه المساعدات، إلا أن أحد الأشخاص الجيدين قام بإنقاذه. وعندما سأله إبراهيم الخليلي عن سبب مخاطرته، رد الفتى بأنهم منذ سبعة أشهر وهم لا يجدون احتياجاتهم من الطعام والإمدادات. وقال آخر أنه شعر بالاختناق بينما كان في المياه، حيث قامت الأمواج بسحبه، فسأله إبراهيم عن سبب المخاطرة. رد هذا الفتى بأنهم يفعلون هذا من أجل تناول الطعام، ومن أجل النجاة. قال أيضًا أنه حتى مع وجود بعض الطعام، فهم ليس لديهم أي أموال لشراء أي شيء، لذا يضطرون للمخاطرة للحصول على المساعدات. أهل غزة جميعهم بحاجة للنجدة، وبالإضافة للمساعدات هم بحاجة لوقف كامل لإطلاق النار. فليكن الله في عونهم، وعون الأمة كلها.

الموضوعات المتعلقة

مدير المخابرات الأمريكية يلتقي “نتنياهو” غدا لمناقشة الأوضاع في غزة القوات الإسرائيلية تشن غارة عنيفة في تل الهوي بغزة نتنياهو: لن نخضع لمطالب حماس بإنهاء الحرب وسحب القوات من غزة
تم نسخ الرابط