السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مفاجآت قوية في قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال

image_750x_716bcd06b2f754b346fbfde78d74d871||IMG-20240507-W
image_750x_716bcd06b2f754b346fbfde78d74d871||IMG-20240507-W
أعلن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن قائمة الملكي لمواجهة نادي بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

ومن المقرر أن يحل فريق بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على نظيره في اللقاء. الذي سيقام على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي الإسباني. حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء غداً الأربعاء. وذلك في إطار إياب مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا. وشهدت قائمة ريال مدريد المستدعاة لخوض لقاء بايرن ميونخ. تواجد تيبو كورتوا الذي عاد مؤخراً للمشاركة بعد تعافيه من إصابته الطويلة. كما تواجد جميع لاعبي ريال مدريد فيما عدا النمساوي دافيد ألابا. المصاب بقطع في الرباط الصليبي في مطلع الموسم الجاري.

قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، كيبا. الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنتوني روديجر، فيرلاند ميندي. الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، كامافينجا، فيدي فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، أردا جولر. الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز. حيث رفع الثنائي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، وتوماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني. راية التحدي قبل المواجهة الحاسمة بينهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وقد انتهى لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع بين بايرن ميونخ ضد ريال مدريد، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما. وتعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ واحدة من أكثر المواجهات الكلاسيكية في دوري أبطال أوروبا. حيث يملك كلا الفريقين تاريخاً كبيراً في البطولة القارية للقارة العجوز. وسوف يتأهل الفريق الفائز بين الفريقين إلى المباراة النهائية. والتي من المقرر إقامتها على أرضية ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن يوم 1 يونيو المقبل.
تم نسخ الرابط