السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

مايا دياب تكشف أسرار حياتها الخاصة والفنية في "AB Talk" مع أنس بوخش

FB532CE3-9E82-4E46-B95B-ACF5F4D8A455
FB532CE3-9E82-4E46-B95B-ACF5F4D8A455

تُطل الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة على برنامج "AB Talk" الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر منصات التواصل الاجتماعي، في لقاء خاص تكشف من خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الخاصة والفنية.

وكتب أنس بوخش عبر الصفحة الرسمية لبرنامج «AB talk» على "إنستجرام": "مايا دياب المغنية اللبنانية المشهورة والشخصية التلفزيونية المعروفة، اشتهرت بأغانيها مثل أسمر يا حلو، سوا".

وتابع: "ووقتها في البرنامج التلفزيوني هيك منغني. في برنامجنا، تحدثنا مايا عن الصعوبات التي واجهتها في طفولتها، والدروس القيمة التي تعلمتها، وكيف أثر ذلك في تربيتها".

واستكمل: "نتعمق أيضاً في رحلتها مع العلاج ومنظورها للشهرة وألم فقدان ابن عمها لويس. تابعونا لنتعرف على الإنسان خلف لقب النجمة اللبنانية مايا دياب".

ويذكر أن آخر أعمال مايا دياب أغنية "طاقة إيجابية"، التي حصدت نجاحًا كبيرًا عبر المنصات الرقمية، حيث حققت في أقل من نص ساعة أكثر من ألف مشاهدة. 

والأغنية من كلمات الشاعر محمد يحيى، وإخراج خالد نبيل.

وكلمات الأغنية هي: 

مش عایزة سلبیات أنا عایزة طاقة إیجابیة الفتره دي بالذات عایزة أفصل بس شویة عایزة أركب طیارات وأسافر كل الدنیا أستمتع بالحیاة وأعیشھا بس ليّ مش عایزة ھموم ومشاكل عایزة حاجة بتتاكل وأسھر لي سھرة حلوة لحد الصباح الباكر ھاخذ من الشمس بوسة فاتغیر مني النجوم وألبس أحلى فستان أخلي القمر یتاخر مش عایزة سلبیات أنا عایزة طاقة إیجابیة لو في حد زعلان ما یجیش یمسحھا فيّ أنا عايزة فلوس وهدايا وحبايبي يبقوا معايا نرقص ونهد الدنيا وأرمي كل اللي ورايا ومفيش حاجة تزعلني والإكس یفكوا مني وأعمل كل اللي في نفسي وما فيش حد يحاسبني مش عایزة سلبیات أنا عایزة طاقة إیجابیة لو في حد زعلان ما یجیش یمسحھا فيّ مش عایزة سلبیات أنا عایزة طاقة إیجابیة
تم نسخ الرابط