السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

رشا الجزار عن مليحة: رد الفعل حول المسلسل أسعدنا للغاية

IMG_20240507_173509
IMG_20240507_173509
حلت رشا الجزار، مؤلفة مسلسل مليحة، ضيفة على الإعلاميتين نهي عبد العزيز ورضوي في برنامج السفيرة عزيزة، والذي يذاع على قناة DMC. وقالت إن مليحة كان الهدف منه إيصال صوت الشعب الفلسطيني للعالم. وتزامن عرض المسلسل مع ظل الأحداث الجارية، وحالة التعتيم العالمي خلال الشهور الأولى من الأزمة. وأشارت إلى أن شعوب العالم بدأت تتفاعل مع القضية الفلسطينية، ويمتزج شعورها مع نظائرهم في العالم العربي خلال آخر 3 أشهر تقريبا. تعاطف مع القضية الفلسطينية: وقالت الجزار : "وقت التفكير في عمل المسلسل لم يكن الوضع والتفاعل والتعاطف مع الشعب الفلسطينية وتابعت: مثلما نشهده الآن، لذلك حاولنا تقديم عمل درامي يدعم القضية والشعب الفلسطيني. وكان رد الفعل حول المسلسل إيجابيا ومفاجئا بالنسبة لكل فريق العمل. وأكدت أنه نجح في التأثير على جميع المشاهدين بكل أنحاء العالم، معلقة قائلة : رد الفعل حول المسلسل أسعدنا للغاية.

طاقم عمل مسلسل مليحة:

يضم المسلسل عددًا كبيرًا من الفنانين، من أبرزهم الفنانة اللبنانية ديانا رحمة في بطولة مليحة 2024. وشاركت الفنانة رحاب الشناط، إذ تجسد دور "جنين"، خلال الأحداث.

قصة المسلسل :

 ويدور المسلسل حول أسرة فلسطينية غادرت فلسطين المحتلة ثم انتقلت للعيش في السلوم. وعقب أحداث الانتفاضة الثانية استقرت عدة سنوات في ليبيا، وتحاول الأسرة العبور مجددًا إلى مصر وخلال رحلتها تواجه العديد من الصراعات والأزمات طوال عرض حلقات المسلسل.
تم نسخ الرابط