السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

اسفكسيا الغرق وراء مصرع شاب فى البحر المتوسط بشمال سيناء

984
984
لقي شاب مصرعه غرقا، اليوم الثلاثاء، في مياه البحر الأبيض المتوسط أثناء نزوله للاستحمام أمام شاطئ العريش، وتم انتشال الجثمان.

تفاصيل البلاغ

ترجع احداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء، اخطارا يفيد بمصرع شاب فى البحر المتوسط. على الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

غريق البحر المتوسط

وبعد الفحص والمعاينة تبين مصرع شاب يدعى عمر نصر محمد، 18 سنة، من حي الزهور بالعريش. وبإجراء التحريات تبين أن سبب الوفاة، هو اسفكسيا الغرق. جرى نقل جثة الشاب إلى ثلاجة مستشفى العريش العام تحت تصرف النيابة العامة. وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية التى تولت التحقيق.

انقاذ فتى وفتاة شقيقتين من الغرق

وفى وقت سابق، تم انقاذ حياة فتي وفتاة شقيقين أمس الأول أثناء نزولهما للاستحمام في مياه البحر أمام شاطئ حي المساعيد بالعريش. حيث جرفتهما إحدى الدوامات، ولكن الأهالي تمكنوا من انقاذهما واخراجهما من مياه البحر.

تيارات قوية فى البحر المتوسط

ويشهد البحر الأبيض المتوسط بشمال سيناء تيارات قوية نتيجة الظروف الجوية والرياح التي تتعرض لها المحافظة. حيث حذرت الجهات المعنية المواطنين من النزول للاستحمام في مياه البحر هذه الأيام حتي لا يتعرضون للغرق.
تم نسخ الرابط