السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بعد نجاحه الكبير.. تجديد مسلسل The Last of Us لموسم ثان 

كتبت - جهاد عامر 

كشفت منصة HBO Max، عن تجديدها لمسلسل The Last of Us لموسم ثان، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل بعد طرح حلقتين فقط.  

وتم طرح إعلان منصة HBO Max عن تجديد مسلسل The Last of Us لموسم ثاني، بعد الشعبية التي حاوطت العمل منذ طرح أول حلقتين منه فقط، فضلًا عن تحقيق نسبة مشاهدات مرتفعة عبر المنصة. 

وجدير بالذكر أن نيل دركمان مبتكر The Last of Us قد عبر عن سعادته الشديدة لنجاح المسلسل قائلًا: "أنا ممتن أكثر لملايين الأشخاص الذين انضموا إلينا في هذه الرحلة. لقد منحنا الجمهور فرصة للمتابعة، ونجاح المسلسل تجاوز توقعاتي". 

وأكد نيل دركمان، على أن أحداث الموسم الثاني من مسلسل نيل دركمان، ستكون مقتبسة من أحداث النسخة الثانية من اللعبة التي تحمل نفس اسم العمل، وذلك بعد أن تعرض المسلسل لبضع الانتقادات بسبب أن أحداث الموسم الأول، لم تكن مقتبسة بشكل كامل من اللعبة. 

وتدور أحداث المسلسل، المقتبسة من لعبة PlayStation، بعد 20 عامًا من تدمير الحضارة الحديثة، حيث يتم استئجار جويل، لتهريب إيلي، وهي فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، من منطقة الحجر الصحي القمعية، وسرعان ما تتحول رحلته إلى رحلة وحشية حيث يتعين على كلاهما اجتياز الولايات المتحدة والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء.

تم نسخ الرابط