السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

رونالدو في الصدارة.. تعرف على الهداف التاريخي لمواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ 

IMG-20240508-WA0030||IMG-20240508-WA0029
IMG-20240508-WA0030||IMG-20240508-WA0029

كتب: علي القاضي

ينتظر عشاق كرة القدم في كل أنحاء العالم، ودوري أبطال أوروبا بشكل خاص، كلاسيكو دوري الأبطال، بين فريقي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الأربعاء. ويستضيف ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي. 

ويرصد لكم "القارئ نيوز" في التقرير التالي الهداف التاريخي لمواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ: 

ويتربع اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق، على قائمة هدافي المواجهات بين الفريقين، برصيد 9 أهداف. ويحل اللاعب جيوفاني إلبر في وصافة القائمة برصيد 4 أهداف.  ويتواجد الأسطورة الالمانية، جيرد مولر في المركز الثالث في قائمة الهدافين برصيد 3 أهداف.  ويحل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الريال السابق، في المركز الرابع برصيد 3 أهداف.   ويتواجد اللاعب راؤول جونزاليس في المركز الخامس برصيد 3 أهداف. ويحتاج الفريق الملكي، الفوز بهدف نظيف أو أكثر، لضمان التأهل الي نهائي دوري أبطال أوروبا، ومواجهة بوروسيا دورتموند، الذي أقصي باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين من مجموع المباراتين فيما يكفى بايرن ميونخ الانتصار بهدف نظيف، للتأهل لنهائي دوري الأبطال. 

نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وأحرز هاري كين وساني أهداف بايرن ميونخ. فيما سجل فينيسيوس جونيور هدفي ريال، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، معقل فريق بايرن ميونخ. 

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. 

القناة الناقلة لمواجهة للمباراة

وتنقل فعاليات المباراة عبر قناة بي ان سبورت الاولى تعليق صوتي حفيظ دراجي، وبي ان سبورت الثانية، بتعليق صوتي حسن العيدروس. وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورت، الناقل الرسمي والحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا، في منطقة الشرق الأوسط
تم نسخ الرابط