السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"أنا سكتين".. اليسا تطلق ألبومها الجديد بجميع المنصات الموسيقية

IMG_20240508_152938||IMG_20240508_152952
IMG_20240508_152938||IMG_20240508_152952
أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، عن طرح ألبومها الجديد وإنطلاقه بجميع المنصات الموسيقية. وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة إليسا تفصح عن ألبومها الجديد:

ونشرت إليسا منشور على فيسبوك عن طرح ألبومها الجديد، قائلة: "دي أنا سكتين، النظرة الأولى، وحلالي من ألبومي الجديد، واسمعوا الألبوم على جميع المنصات الموسيقية". وشاركت أيضا، صورة عبر حسابها على إنستجرام وعلقت عليها قائلة: «لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب، وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق". وتابعت: كل ما كنت أتمناه هو مشاركة فرحته معكم للاحتفال معًا! انها ليست مجرد خلق بلدي، إنه ملك لكل روح سكبت قلبها فيه، لكل معجب انتظر بصبر، في النهاية، الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر، ألبومي الجديد متاح لكم الآن على جميع منصات الموسيقى. وكانت قد أعلنت عن تعاونها مع الفنان تامر عاشور، في أغنية بعنوان «أنا سكتين»، ضمن ألبومها الجديد، المقرر طرح خلال الفترة المقبلة. وتعد أغنية أنا سكتين، من ألحان تامر عاشور، والكلمات للشاعر نادر عبد الله. و إنتاج الشركة الخاصة لها ليكون أول ألبوم من إنتاج شركتها الخاصة بعد مشوار فني دام ما يزيد عن 25 عاما.

ألبوم إليسا الجديد:

وتم إنطلاق ألبوم الفنانة إليسا الجديد ، أمس، يحمل اسم أنا سكتين على تطبيق «يوتيوب». ويضم هذا الألبوم 12 أغنية جديدة، وهما: «أنا سكتين، والنظرة الأولى، ومن أول السطر، وبتمايل على البيت، وفرحانة معاك، ونظرات، والعقد، وحظي ضحكلي، وحلالي، وكلو وهم، وشو بيمنعك، وخوليو وفيروز.

حفلات إنضمت إليها:

ويذكر أنها نظمت حفلا غنائيا الشهر الماضي في لوس أنجلوس. وحضر مجموعة كبيرة من الجمهور، لسماع الأغاني المميزة، التي تقدمها على المسرح، كما أن الحفل الآخر كان بمسرح ميامي.
تم نسخ الرابط