الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بعد إخلاء سبيله.. حجز مطرب المهرجانات مجدى شطة في قضية أخرى

120||201901260245154515
120||201901260245154515
قررت جهات التحقيق، اليوم، حجز مطرب المهرجانات مجدى شطة، لحين إنهاء إجراء المعارضات اللازمة في الأحكام القضائية الصادرة ضده. وجاء ذلك عقب قرار إخلاء سبيله بضمان مالي على ذمة اتهامه بشراء مخدر الآيس في منطقة المرج.

سبب عدم إخلاء سبيل مجدي شطة

تعذر الأفراج عن مجدى شطة من قسم الشرطة، بعد أن قررت جهات التحقيق إخلاء سبيله على ذمة ضبطه بمنطقة المرج. وذلك عقب اكتشاف صدور أحكام قضائية ضده، وقررت جهات التحقيق عرض المتهم الاخر الذى تم ضبطه برفقة "شطة" على الطب الشرعي لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

حكم قضائى فى قضية تبديد

ذكر مصطفى عبد الحفيظ محامى مطرب المهرجانات مجدى شطة، إن موكله تعذر إخلاء سبيله من ديوان القسم. بسبب صدور حكم نهائى ضده فى قضية تبديد.

حفل غنائى فى مارينا

وتابع أن القضية عبارة عن قضية تبديد شقة  استأجرها فى الساحل  الشمالى أثناء إحياء حفل غنائى فى مارينا. موضحا أن مجدي شطة لن يخرج إلا فى حالة التصالح مع المجنى عليه، أما بالنسبة لقضية حيازة المخدرات فإنه تم إخلاء سبيله على ذمة القضية.

ضبط مجدي شطة فى قضية مخدرات

البداية كانت أثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج بتفتيش مؤدي المهرجانات مجدى شطة، عثر بحوزته على كمية من مخدر "الآيس ". تم ضبطه  لقسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.
تم نسخ الرابط