السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

محلل رياضي: لويس إنريكي لم يجد الحل والسبب في إقصاء نهائي أوروبا 

محلل رياضي
محلل رياضي
كتب: شهاب طارق  إنتقد محلل رياضي موقع "آر إم سي سبورت" ريولو الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي واعتبر أن إنريكي السبب الرئيسي في إقصاء فريق العاصمة الفرنسية من الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا. محلل رياضي ريولو يقول: "العبقري على مقاعد البدلاء لم يجد الحل، على الرغم من أن الناس أخبروني أن الحل سيأتي من الجماعية، المزاج، منذ اليوم الأول الذي قلت فيه ذلك" وأضاف: "كان هكذا، تحسنت الحالة المزاجية لكن الفريق والمباراة.. ماذا كان ذلك من الناحية التكتيكية؟، أريد أن يتوقف الناس عن القول بأن لويس إنريكي عبقري، تيرزيتش أعطاه درسا في مباراتين ليقول إنه عبقري". [caption id="attachment_120219" align="alignnone" width="300"]محلل رياضي محلل رياضي[/caption] وتابع: "لقد كان معلما لأدمغة الجميع، كان سيجد الحل لأنه الإنجيل، لأنه نزل إلى الأرض ووجد الحلول، لكن تيرزيتش الذي يعتبر المستضعف محليا بالنسبة لمعظم الناس، أعطاه درسين في كرة القدم، الآن لدينا العبقري وسيستمر لمدة عامين وسيكون لديه أفكار رائعة كل أسبوع (لقد قاموا بتشميع مؤخرة وحذاء لويس إنريكي لأنه كان عبقريا)".

محلل رياضي يضيف معلومات هامة حول المباراة:

مضيفا: "قد لا يكون دورتموند إستثنائيا، لكنهم أذكياء للغاية، ترزيتش فتى لا يعرفه أحد ويعتبر مدربا محليا، لكن فريقك ذكي للغاية، أن تكون ذكيا هو أيضا أمر مهم جدا في كرة القدم. وأكد: "لقد شهدنا العديد من عمليات إقصاء باريس سان جيرمان، في أغلب الأحيان بعد الإقصاءات، كنت غاضبا، الليلة لست غاضبا، أنا مليء بخيبة الأمل هذا لا يعني أنه لا توجد دروس يمكن تعلمها، ولكن لا يوجد غضب، ما كان مفقودا في كلتا المباراتين هو اللحظة الفنية، سيكون هناك حديث عن القائمتين والعارضتين، لأنه في مباراتين هذا كثير، لكنه لم يكن لهذا السبب بالضبط". وتابع: "كان هناك أيضا الكثير من الأخطاء التي تراكمت وتسببت في الكثير من الأخطاء". وتحدث ريولو عن مركز كيليان مبابي في فريق العاصمة الفرنسية ودقائقه قائلا: "أفضل مركز له بالتأكيد ليس قلب الهجوم، بل هو الأسوأ، إذا تم التوصل إلى أنه لا يجب أن يلعب مرة أخرى فالحل الوحيد هو وضعه على مقاعد البدلاء، كان لابد من وضع راموس في مباراة الذهاب وتركه حتى النهاية في مباراة الإياب

رأي محلل رياضي في مباراة باريس سان جيرمان:

في نهاية مباراة باريس سان جيرمان، حيث أمضى 10 دقائق في منطقة الجزاء، كان من الممكن أن يكون ذلك مفيدا، لقد كان إختيارا سيئا". وقال عن إنريكي: "لقد إتخذ القرار السيئ على أرض الملعب". كما تحدث عن المدرب الإسباني في تصريحات ل"فرانس إنفو" وكان فيها شديد القسوة خاصة عند الإشارة إلى التصريحات التي سبقت المباراة. وقال: "من القرعة كانوا متأكدين من وصولهم إلى النهائي، بدا الأمر وكأنه عدم إحترام لدورتموند، على الرغم من خسارتهم بالفعل بنتيجة 1-0 ومعاناتهم". وأتم: "قال لويس إنريكي أن الكلمة الوحيدة التي يعرفها بالفرنسية هي (أون فا جانجر) ( سوف نفوز) هذا هو موقف "القوادة" والتباهي، لقد تفاخر، في مرحلة ما، عليك أن تدفع الثمن أمام فريق فاز بالمعركة التكتيكية في كلتا المباراتين".
تم نسخ الرابط