السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الموت يغيب والدة النجم كريم عبدالعزيز

1696754992
1696754992
كشف المخرج عمر عبدالعزيز عن خبر رحيل سهير عبدالعزيز زوجة شقيقه المخرج محمد عبدالعزيز، ووالدة النجم كريم عبدالعزيز. وأشار إلى أن موعد تشييع الجنازة سيكون غدًا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم، بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر.

مشاركة كريم عبدالعزيز في السباق الرمضاني

شارك النجم كريم عبدالعزيز خلال السباق الرمضاني السابق بمسلسل "الحشاشين". وقام ببطولته كلًا من النجم كريم عبدالعزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال. بالإضافة إلى محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين. وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل "الحشاشين"

"الحشاشين" مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح. فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ "الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم. حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدا

النجم كريم عبد العزيز

كريم محمد أحمد عبدالعزيز من مواليد 17 أغسطس عام 1975، وهو ممثل ومخرج أفلام مصري. ظهر في أول عمل سينمائي له وهو طفل في فيلم المشبوه عام 1978، الذي كان من بطولة الفنان الكبير عادل إمام. وفي بدايته، اشتهر كريم عبد العزيز بدور الشاب الغني والوسيم، لكنه سرعان ما كسر هذا النمط من خلال أداءه لشخصيات مختلفة ومتنوعة.
تم نسخ الرابط