السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"الليلة حلوة".. أول كليبات الصيف للنجمة روبي

772969_L||360948-بوستر-كليب-اغنية-الليلة-حلوة-للنجمة-روبي
772969_L||360948-بوستر-كليب-اغنية-الليلة-حلوة-للنجمة-روبي
طرحت النجمة روبي كليب أغنيتها الجديدة تحت عنوان "الليلة حلوة". وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، كأول أغنياتها الصيفية لهذا العام. تعد أغنية "الليلة حلوة" من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري.

فيلم "عصابة المكس"

وتشارك النجمة روبى في فيلم "عصابة المكس" وطرحت الشركة المنتجة لفيلم عصابة المكس البرومو التشويقي للفيلم. الذي يأتي من بطولة الفنان أحمد فهمي، وذلك بعد تغيير اسمه من عائلة المكسيكي لـ عصابة المكس. وظهر في البرومو التشويقي الفنان أحمد فهمي مع لبلبة وروبي في شكل مختلف. وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي كوميدي، ويطرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المبارك. ويضم فيلم عصابة المكس عددًا كبيرًا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد فهمي، روبي، لبلبة. بالإضافة إلى حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من إخراج حسام سليمان، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول المكسيكي – أحمد فهمي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة. ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

الفنانة روبي

روبي من مواليد 8 أكتوبر عام 1981، وهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء مصرية. ظهرت للمرة الأولى من خلال دور لها في فيلم ثقافي بدور صغير فقد ظهرت في عدة مشاهد. وظهر اسمها في التترات "رانيا حسين"، وأثارت منذ ظهور أولى كليباتها الغنائية المصورة "إنت عارف ليه" بعام 2003 الذي صور الجدل.  قامت بالعمل في فيلم سكوت حنصور من إخراج الراحل يوسف شاهين في 2001 الذي اختار لها اسمها الفني، حيث أدت دور بولا كابنة لطيفة في الفيلم. ويعد المخرج شريف صبري من قام برعايتها فنيًا منذ أن قدمها في أولى كليباتها الغنائية المصورة" إنت عارف ليه". كما قام بإخراج وإنتاج أول بطولة سينمائية لها وهو فيلم بعنوان "سبع ورقات كوتشينة". وصولًا إلى انتهاء العقد بينها وبين شركة شريف صبري للإنتاج في 2007.
تم نسخ الرابط