السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

ورطه جديدة.. الزمالك يعترض على طاقم تحكيم مباراة نهضة بركان

نهضة بركان
نهضة بركان
كتب: علي القاضي  أرسلت إدارة نادي الزمالك اعتراضاً رسمياً إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وذلك بخصوص تعيين حُكام نهضة بركان تونسيين لتقنية الفيديو ويعين حكام رئيسين او من ضمن قائمة الفيديو. وجاء اعتراض نادي الزمالك مُتضمناً أن حُكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب والذين يحملون نفس جنسية مدرب فريق نهضة بركان المغربي وهو ما يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص والحيادية التي من المفترض أن يحرص الاتحاد الأفريقي عليها في مناسبات حاسمة كنهائي البطولة الكونفدرالية.

<strong>نادي الزمالك يطالب بمعارضة مع فريق نهضة بركان المغربي:

وطالب النادي في اعتراضه على ضرورة أن يقوم الاتحاد الأفريقي بإعادة النظر في اختيار حُكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب للنهائي يتم رفع الحرج عن الُحكام التونسيين، الذين قد يستشعرون الحرج عند اتخاذ بعض القرارات. ويؤكد أنه دائما ما يشيد بنزاهة التحكيم الأفريقي الذي يعتبر شريكاً فاعلاً في نجاح البطولات  ينظمها الاتحاد الأفريقي ويثمن كونه عنصراً رئيسياً في خطة التطوير لكرة القدم في أفريقيا.</strong> وتنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي الزمالك ونهضة بركان المغربي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

غياب شيكابالا:

شهدت القائمة المستدعاة ، غياب اللاعب محمود شيكابالا، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

قائمة الزمالك الرسمية مع فريق نهضة بركان المغربي:

ويأتي في حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.  وجاء في الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح. ويكون في الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي  زياد كمال – سيد عبد الله “نيمار” – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر كما إبراهيما نداي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى “زيزو”. الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.
تم نسخ الرابط