السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"احذر من عدوك مرة ومن صديقك ألف مرة".. القبض على متهم بقتل صديقه لسرقته

202209050536223622
202209050536223622

كتبت - جهاد عامر 

قام مواطن بالاعتراف بالتخلص من صديقه، وذلك عقب وضع منومًا له في مشروب ساخن، ثم استعان بشخص آخر وقتلاه بغرض السرقة. 

وكانت بداية الواقعة عندما كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المنصورة ثان بمديرية أمن الدقهلية، بالعثور على جثمان أحد الأشخاص داخل شقة بعقار كائن بدائرة القسم. 

وأسفرت الجهود أن وراء ارتكاب الواقعة؛ ما هو إلا صديق المجني عليه، وآخر - لأحدهما معلومات جنائية، وذلك بعد إجراء التحريات وجمع المعلومات، من خلال فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، 

 وبعد تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر أحدهما بأنه نظرًا لعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية في مسكنه، عقد العزم على سرقته. 

وفى سبيل ذلك أعد 2 قرص منوم وحضر لمحل الواقعة واستعان بالثاني، عقب حديثه له بوجود خلافات بينه وبين المجني عليه وأضاف أنه أثناء تواجدهما رفقة المجني عليه بشقته أعد له الأول مشروب ساخن ووضع به القرصين. 

ولدى إستغراق المجني عليه في النوم تعدى عليه الثاني بالضرب على رأسه بإستخدام قالب من الطوب الحجري وقطعة خشبية "ألقاهما بأحد المصارف المائية" وإستوليا على المبلغ المالي ، وأرشدا عن جزء من المبلغ المالى المستولي عليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط