السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

في ذكري ميلاده.. محطات فنية في حياة التايسون "محمد ممدوح"

IMG_20240509_171227
IMG_20240509_171227
يحل علينا اليوم الخميس 9 مايو ميلاد الفنان محمد ممدوح، الذي إستطاع بخفة دمه وأدائه التمثيلي الساحر أن يخطف قلوب الجماهير وعشقوه خلال السنوات الأخيرة.

مشوار محمد ممدوح الفني:

وبدأ محمد ممدوح مشواره الفني على خشبة المسرح في عام 2006 بمسرحية “أهلًا يا بكوات” من بطولة حسين فهمي وعزت العلايلي.  واتجه إلى التليفزيون من خلال مسلسل “لحظات حرجة” عام 2007 من مع فريق العمل الذي يضم عمرو واكد، أحمد راتب، أمير كرارة، محمود عبد المغني، وبشرى. وكان بعام 2009 مثل في أول عمل سينمائي له وهو “إبراهيم الأبيض” مع الفنان أحمد السقا وعمرو واكد.

أعمال محمد ممدوح الفنية:

وقدم ممدوح مجموعة من الأعمال الناجحة ومنها مسلسل لعبة نيوتن إلى جانب الفنانة منى زكي ومسلسل خلي بالك من زيزي إلى جانب الفنانة أمينة خليل.  وطرحت هذه الأعمال في رمضان 2021، كما شارك في مجموعة من الاعمال السينمائية منها فيلم السرب الذي طُرح مع بداية هذا الشهر وفيلم الخلية إلى جانب الفنان أحمد عز وجسد من خلاله شخصية محمد صابر.

ومن أبرز أعماله الفنية:

مسلسل جراند أوتيل:

ظهر تايسون في مسلسل جراند اوتيل عام 2016، بدور أمين ذو القدرات العقلية المحدودة الذي وقع في غرام ورد التي تؤديها الممثلة دينا الشربيني.

 مسلسل لا تطفئ الشمس:

وجاء لا تطفئ الشمس هو إعادة تقديم لرواية الأديب الراحل إحسان عبد القدوس بنفس الاسم في معالجة جديدة. وأثار الفنان محمد ممدوح دهشة الجمهور بأدائه المميز ومشاعره الفائضة وتصدرت صور بكائه في أحداث المسلسل التريند وقت عرضه بعام 2017.

فيلم بنك الحظ:

وشارك في فيلم بنك الحظ بعد أن عرفه الجماهير بإسم تايسون والذي يرتبط بالتراجيديا والحزن بسبب أدائه المبهر في أعماله السابقة. الموضوعات المتعلقة  رشا العدل تُثير الجدل بعودة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي لقطات مؤثرة من جنازة والدة كريم عبدالعزيز بحضور نجوم الفن
تم نسخ الرابط