السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

تامر كروان يشارك في مسلسل "220 يوم" بالموسيقى التصويرية

كشف المؤلف الموسيقي تامر كروان عن تقديمه الموسيقى التصويرية لمسلسل "220 يوم"، الذي يقوم ببطولته النجم كريم فهمي. ومن المقرر أن يبدأ فريق عمل المسلسل التصوير خلال الأيام القليلة القادمة. كما أعرب المؤلف الموسيقي تامر كروان عن سعادته بتقديم الموسيقي التصويرية لمسلسل "إلا الطلاق"، الذي يقوم ببطولته النجم إياد نصار. وقال تامر كروان خلال تصريحات صحفية، أنه بدأ التحضير للموسيقي التصويرية الخاص بالمسلسل منذ عدة أشهر. وقبل بداية تصويره من الأساس حيث قرأ السيناريو كاملًا ووضع موسيقي تتماشى مع الأحداث الدرامية الخاصة به.

تامر كروان

وفاز المؤلف الموسيقي تامر كروان بجائزة أفضل موسيقى تصويرية عن مسلسل "رسالة الإمام" وعبر كروان عن سعادته بهذة الجائزة قائلًا: "اتبسطت جدًا أني أخذت الجائرة عن مسلسل رسالة الإمام". ولفت إلى أن العمل به وجهة نظر محددة وهي معاصرة التاريخ. وأضاف خلال حلوله ضيفًا على الإعلامي رامي رضوان: "فكرة عمل التاريخ بشكل معاصر تحققت في مسلسل رسالة الإمام". وتابع :"وحاز على إعجاب الجمهور والنقاد، وهذا يعتبر فخر ونجاح لكل العاملين في المسلسل". وأشار إلى أن الموسيقى التصويرية كانت تحدي كبير خصوصًا علاقة المصريين بالشافعي، وعلاقة الإمام بهم.

معلومات عن تامر كروان

مؤلف موسيقي مصري، ولد في مدينة القاهرة في عام 1969، درس الهندسة الميكانيكية بالجامعة الأمريكية في القاهرة. وتخرج منها في عام 1991، كما درس تامر كروان الموسيقى في الأكاديمية الملكية للموسيقى بلندن. وعمل محررًا في هيئة الإذاعة البريطانية في عام 1994، ثم عمل مخرج وثائقي بشبكات أوربت. وكانت البداية الفعلية لكروان للعمل في مجال تأليف الموسيقى للسينما في عام 1999 من خلال فيلم "المدينة" للمخرج يسري نصر الله. ومنذ ذلك الوقت قام بتأليف الموسيقى للعديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، منها: باب الشمس، في شقة مصر الجديدة، كباريه. بالإضافة إلى إحكي يا شهرزاد، بالألوان الطبيعية، سجن النسا. 
تم نسخ الرابط