السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بالأسماء.. حادث انقلاب يصيب 4 أشخاص بالطريق الصحراوي الشرقي

gjjhgjhguoiu-750x375
gjjhgjhguoiu-750x375
أصيب 4 أشخاص، اليوم، بإصابات متفرقة،جراء حادث انقلاب سيارة ملاكي بالقرب من كمين 15 مايو فى الطريق الصحراوي الشرقي بالقاهرة، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل البلاغ

البداية تعود عندما تلقى مدير أمن القاهرة، اخطارا عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب على الطريق الصحراوي الشرقي، مما أسفر عن إصابة 4 اشخاص. على الفور انتقلت رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان. وبعد الفحص والمعاينة تبين إصابة 4 اشخاص من بينهم ضباط شرطة.

أسماء المصابين

تبين إصابة كلا من: “خالد. م. ا” من سوهاج محامي، مصاب بجرح قطعي بالراس ، وكدمات ، “م. ا. ص” تاجر، مصاب بسحجات وكدمات بالجسم.

أسماء ضباط الشرطة

“ احمد .ع. م” مصاب بكدمات متفرقة بالجسم ، ملازم شرطة مديرية أمن سوهاج، و"أدهم. خ.م" ملازم شرطه مديرية أمن قنا ، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم.

سبب الحادث

وبإجراء التحريات تبين ان اختلال عجلة القيادة فى يد السائق أسفر عن وقوع الحادث. جرى نقل المصابين للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

تعرف على بعض النصائح لتجنب وقوع حوادث الطرق:

_ الصيانة الدورية للسيارات التى تمكن أهميتها فى الحفاظ على أرواح سائقى المركبات. _  التأكد من صلاحية الإطارات أو الفرامل قد يؤدى إلى عدم وقوع حوادث. _  عدم التسابق والقيادة بسرعات جنونية على الطرق. _  الالتزام بالسرعات المحددة على المحاور لمنع انقلاب السيارة. _  تجنب الانشغال بغير الطريق لعدم فقدان التركيز أثناء القيادة. _  تجنب تخطى السيارات أثناء السير بالطريق.
تم نسخ الرابط