السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

“فاصل من اللحظات اللذيذة" يبهر الجماهير ويحقق 51 مليون جنيه

واصل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، نجاحه، حيث حقق على مدار 30 يوم عرض بالسينما، ما يزيد عن 51 مليون جنيه. ويأتي ذلك منذ انطلاق طرحه بالتزامن مع موسم أفلام عيد الفطر 2024، وحظى إعجاب عدد كبير من الجمهور وإشادات عارمة. وجاءت إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، أمس الجمعة بنحو 574 ألف جنيه. وترتب بالمركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية، حيث جاء بالمركز الأول فيلم السرب بأكثر من 2 مليون جنيه، وفي المركز الثاني فيلم شقو بنحو 700 ألف جنيه.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة:

تدور أحداث الفيلم اللذيذة في إطار كوميدي ملئ بالخيال، من خلال زوجين وابنهما الصغير وتتبدل أحوالهم في يوم وليلة، وتتغير شخصياتهم بشخصيات أخرى.

طاقم عمل الفيلم

يكون العمل بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم. بالإضافة إلى طه الدسوقي ونور قدري، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي. والجدير بالذكر ان موسم عيد الفطر السينمائى 2024 شهد منافسة 4 أفلام هي "فاصل من اللحظات اللذيذة"، "شقو" بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل وإخراج كريم السبكى. وكان هناك ايضا فيلم "عالماشي" بطولة علي ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيري.  وفيلم "أسود ملون" بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، وميس حمدان وإخر اج حسين البلاسي.

الموضوعات المتعلقة 

“إلي ريما”.. أفلام مصرية في اليوم الثاني من مهرجان الإسكندرية  الليلة.. بطل فيلم السرب في ضيافة الراديو بيضحك 700 ألف جنيه.. فيلم شقو يتصدر المرتبة الأولى بين الأفلام المنافسة كريم السبكي عن “شقو”: كل الشخصيات مختلفة.. وفيه جزء تانى من الفيلم مسابقة نظرة ما تفتتح بفيلم “Moi Aussi” في مهرجان كان السينمائي
تم نسخ الرابط