السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

إيمي سمير غانم تواسي يسرا اللوزي: فراق الأم صعب أوي

يسرا اللوزي ||
يسرا اللوزي ||
حرصت الفنانة إيمي سمير غانم، علي تقديم العزاء للفنانة يسرا اللوزي بعد وفاة والدتها خلال الساعات القليلة الماضية. وجرى تشييع جثمانها عصر أمس الجمعة من مسجد عمر مكرم، بحضور عدد كبير من الفنانين.

إيمي سمير غانم تواسي يسرا اللوزي:

ونشرت إيمي سمير غانم صورة تجمعها مع يسرا اللوزي من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلة: «حبيبتي وأختي وصاحبتي ربنا يقويكي ويصبر قلبك، عارفة إن فراق الأم ده صعب والأب كمان أوي أوي إنشاء الله كلنا هنقعد معاهم في الجنة".

جنازة والدتها:

وحضر صلاة الجنازة أمس كل من إياد نصار، ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، حنان سليمان، سارة عبدالرحمن، وآخرون، ولم تتمالك نفسها.  وانهارت من البكاء فى الوداع الأخير لوالدتها والذى جاء بعد أشهر قليلة من وفاة والدها، قائلة: «هتوحشينى ياماما».  وظهرت بملابس بيضاء وهي عادة شامية لأن والدتها من أصول سورية ولا يرتدون اللون الأسود.

عودة إيمي سمير غانم للتمثيل:

والجدير بالذكر أنه أعلنت الفنانة إيمي سمير غانم عودتها لنشاطها الفني من خلال عمل سينمائي يجمعها مع زوجها الفنان حسن الرداد. وجاء ذلك بعد غياب سنوات منذ رحيل والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، وبعدها حملها وولادتها لابنها فادي من زوجها الفنان حسن الرداد. و حرصت على تربيته، وأن تكون بجانبه فى المراحل العمرية الأولى له.

آخر اعمال الفنانة يسرا اللوزي:

وشاركت مؤخرا في فيلم ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية. ويدور العمل في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

الموضوعات المتعلقة 

سيرين عبد النور تكشف موعد ومكان عزاء والدتها  يسرا اللوزي تُشيّع جثمان والدتها بحضور نجوم الفن
تم نسخ الرابط